فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ريماس منصور تعتذر من الدفاع المدني وتشكرهم بصورة وتعليق مؤثر

ريماس منصور
ريماس منصور
ريماس منصور وليلى السلمان في "العاصوف"
ريماس منصور مع الفنان ناصر القصبي والفنان حبيب الحبيب في "العاصوف"
ريماس منصور
ريماس منصور
صورة جديدة وضعتها ريماس وكتبت عليها تعليقاً شكرت فيه الدفاع المدني

اندلع حريق ضخم أمس الاثنين في منزل الفنانة ريماس منصور الواقع في حي الورود بالرياض، العاصمة السعودية.
واتَّهمت منصور "فوراً" فرق الدفاع المدني بالتأخر في الوصول إلى شقتها لإخماد الحريق، حيث نشرت مقطع فيديو على صفحتها في إنستقرام، قالت فيه: إن أضراراً بالغة لحقت بمنزلها جراء الحريق. مؤكدة في الوقت نفسه سلامتها ووالدتها، وعدم تعرضهما إلى أي أذى.
كذلك، نشرت الفنانة عبر حسابها في سناب شات مقاطع فيديو، توثق فيها الحريق الذي اندلع في منزلها، وظهرت خلالها تصرخ وتبكي بشدة، وتوجه انتقادات لاذعة إلى الدفاع المدني بسبب "التأخر" في الحضور إلى موقع الحادث.
الدفاع المدني في الرياض من جهته، رد على اتهام فرقه بالتأخر في الوصول إلى شقة الفنانة ريماس منصور، مؤكداً أن فرقة الإطفاء الأولى وصلت إلى الموقع بعد تسع دقائق فقط من ورود بلاغٍ عن الحريق.

فيديو..احتراق منزل الفنانة ريماس منصور وهي تشتكي التأخر والدفاع المدني يرد


وسرعان ما تراجعت منصور عما كتبته، حيث مسحت كل ما نشرته في صفحاتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي حول تأخر فرق الدفاع المدني بالوصول إلى شقتها المحترقة.
أيضاً، وضعت ريماس صورة جديدة، وكتبت عليها تعليقاً مختلفاً، حيث شكرت الدفاع المدني بالقول: "أشكر الدفاع المدني. نُقدِّر جهودكم الجبارة، حفظكم الله من كل سوء، تضحون بأرواحكم من أجل إنقاذنا". وأضافت "في لحظة هلع وخوف وارتباك وصراخ جراء الحريق، كل دقيقة تمر على المتضرر كأنها ساعة، أو أكثر. الله لا يحط أحد في مكاني. مَن جرب هذا الموقف سيشعر بما مررت به في كل لحظة مرَّت وبيتي يحترق. الله لا يفجعكم بمَن تحبون. دخلت إلى MySTC ورأيت سجل المكالمات الصادرة، أول اتصال كان في الساعة 02:07، وآخر اتصال كان في 02:13. أعتذر عن كل شيء. في لحظات الخوف والهلع والارتباك والصراخ تصبح الدنيا سوداء أمام أعيننا، فلا نشعر بشيء. جزاكم الله ألف خير، ودمتم لنا أبطال الدفاع المدني, أختكم وابنتكم #ريماس_منصور".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X