فن ومشاهير /أخبار المشاهير

صوفيا المريخ تعود إلى الساحة الفنية بعد أكثر من ست سنوات على الغياب

الفنانة صوفيا المريخ
لمع نجمها عام 2003
تشارك صورا من داخل مركز التجميل الذي تديره
ترفض الكشف عن حياتها الخاصة

عادت الفنانة المغربية صوفيا المريخ للواجهة من خلال طرحها لأغنيتها الجديدة بعنوان "تحت النظر" باللهجة المصرية، وذلك بعد أكثر من 6 سنوات من إعلانها خبر الاعتزال.

المريخ فاجأت متابعيها عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات "انستقرام"، بطرحها للأغنية"، التي أعجب بها الجمهور والذي عبر عنها من خلال التعاليق التي انهالت فور مشاركتها مقطعاً من الأغنية.


أغنية قديمة أحيتها


أغنية"تحت النظر"أنتجت سنة 2011، حسب تقارير إعلامية قبل اتخاذ الفنانة صوفيا المريخ قرار الاعتزال والتفرغ لحياتها الخاصة والعائلية، كما أن العمل الفني لم يسبق أن عرض على القنوات الفضائية العربية بحسب تعاقدات والتزامات الفنانة مع الشركات التي كانت تشرف على إنتاج أعمالها، قبل أن تتصدر منصات التواصل الاجتماعي خلال اليومين الأخيرين، رغم مرور 8 سنوات عليها.


ترفض الكشف عن حياتها الخاصة



وحرصت صوفيا منذ زواجها من رجل أعمال مغربي على التفرغ لحياتها الزوجية على الرغم من نجاحها في الوطن العربي واشتهارها بأغاني ما زالت في ذاكرة الجمهور مثل " كلمة حب"، نموت عليك"، و"بحب فيك". من بينها أغنية "امرأة تهواك"، والتي صورت "الفيديو كليب" الخاص بها بفرنسا.

ومنذ زواجها تحرص المريخ على إخفاء صور وهوية زوجها ، وتكتفي فقط بنشر صور من زفافها إلى جانب والدها الراحل والذي تستذكره دوما بعبارات مؤثرة.


من الغناء إلى التجميل


بعد أربع سنوات، اختارت الفنانة صوفيا المريخ أن تكون عودتها إلى الأضواء من خلال الإعلان عن افتتاحها مركزاً للتجميل والتدليك بالرباط. عبر تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" بمدينة الرباط. إذ نشرت صوراً لعدد من الأجهزة والمنتجات التي يحتوي عليها والتي سيتم الاعتماد عليها في تقديم خدمات للزبونات.


الفنانة صوفيا المريخ



لمع نجم الفنانة صوفيا المريخ عام 2003 في النسخة الأولى من برنامح ستار أكاديمي لتدخل الساحة الفنيّة مقدّمةً أغنياتٍ وفيديو كليباتٍ ناجحة.

إلا أن صوفيا المريخ فاجأت جمهورها بإعلان خبر اعتزالها عام 2013 بعد زواجها من رجل أعمال مغربي للتفرّغ لعائلتها.

يذكر أن أنشطة الفنانة المعتزلة صوفيا المريخ، تقتصر ومنذ اعتزالها الفني قبل ثماني سنوات على المبادرات الإنسانية والأعمال الهادفة الخيرية، بحسب بعض الصور التي تنشرها على حسابها الخاص عبر تطبيق "الأنستغرام".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X