شجون الهاجري تواجه الجمهور السعودي بمسرحية I wish

تتواجد شجون الهاجري في السعودية لعرض مسرحية "I wish"
أنا متحمسة للقاء الجمهور السعودي
تؤدي شجون الهاجري في "عذراء" دور السجينة
شجون الهاجري
4 صور

تتواجد الفنانة الكويتية شجون الهاجري في المملكة العربية السعودية لعرض مسرحية "I wish"، التي بدأت عروضها في جدة، وتستمر خلال الأيام القليلة المقبلة، معربة عن سعادتها بهذه التجربة المسرحية، وأكدت أن العمل حقق ردود أفعال طيبة خلال عرضه بالكويت طوال أيام العيد.

وقالت شجون "الآن نحن في مهمة جديدة، حيث نواجه الجمهور السعودي، وأنا متحمسة لهذا اللقاء، وأتمنى أن تنال المسرحية رضاهم"، مشيدة بالمجهود الكبير المبذول في العمل من ناحية الديكورات والأزياء، ما ساهم في خلق فرجة ممتعة.

يذكر أن مسرحية "أتمنى" أو "I wish" بطولة شجون وبثينة الرئيسي وغدير السبتي وعبدالله عبدالرضا ومنصور البلوشي ونخبة من الفنانين، ومن تأليف محمد الشريدة، وإخراج عبدالله عبدالرضا.

وكانت شجون قد أطلت خلال شهر رمضان الماضي في عملين دراميين هما " أنا عندي نص" مع الفنانة سعاد عبد الله ومن تأليف الدكتور حمد شملان الرومي ومن إخراج منير الزعبي وبمشاركة نخبة من النجوم وقدمت شجون في العمل شخصية مميزة قريبة إلى طبيعتها.

أما إطلالتها الثانية فكانت من خلال مسلسل "عذراء" للمخرج البحريني محمد القفاص الذي صوره في المنامة، قبل استكمال بقية المشاهد في مصر. والعمل من تأليف الأخوين علي ومحمد شمس، في حين تشارك في بطولته كوكبة من الفنانين، لاسيما العنصر النسائي، على غرار هيفاء حسين، ولولوة الملا، وسلوى الجراش، ومنيرة محمد، وباقة أخرى كبيرة من الوجوه الشابة.
وتؤدي شجون في العمل دور السجينة، التي تقبع خلف القضبان، لتدور أحداثاً مشوقة في أروقة السجن، ومشكلات تتفاقم وتصل إلى حد الاشتباك بين السجينات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"