فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أحمد سعد أمام الكعبة وسمية الخشاب في مركب هكذا ظهرا بعد انفصالهما

سمية الخشاب وأحمد سعد
سمية الخشاب وأحمد سعد في جلسة تصوير قبل الانفصال
سمية الخشاب
سمية الخشاب
سمية الخشاب وأحمد سعد أثناء زواجهما
سمية الخشاب وأحمد سعد في حفل زفافهما
سمية الخشاب
أحمد سعد أمام الكعبة
سمية الخشاب

يواصل كل من الفنان أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب حياتهما الطبيعية بعد انفصالهما خلال الفترة الماضية، وكانا حديث مواقع التواصل الاجتماعي والبرامج الفضائية، بسبب الانفصال، وما أعلنه كل منهما من خلال لقاءاتهما التلفزيونية بعد الطلاق .


صور ومقاطع من داخل المملكة العربية السعودية

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

صلاه العيد من المسجد النبوي الشريف

A post shared by AHMED SAAD (@ahmed_saad_official2018) on

 


وبدأ كل منهم في مشاركة جمهوره ومحبيه عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدد من الصور التي يلتقطها، حيث نشر الفنان أحمد سعد خلال الفترات الماضية، مجموعة من الصور من داخل المملكة العربية السعودية، حيث قضى هناك الفترة الأخيرة من شهر رمضان المبارك، وظل إلى ما بعد عيد الفطر، وحرص على أن تكون هذه الصور لتوثيق تأديته فريضة العمرة، وحرص أيضًا من خلال المقاطع التي يشارك بها جمهوره، أن يقدم لهم مجموعة من الموشحات الدينية التي اتجه لها مؤخرًا خلال الفترات الماضية بعد انفصاله عن سمية الخشاب .

 

 

 


صورة من إحدى القرى السياحية

سمية الخشاب
سمية الخشاب



أما الفنانة سمية الخشاب فقد شاركت جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو انستقرام، بصورة من أحد المراكب الصغيرة في إحدى القرى الساحلية التي تقضي بها إجازة الصيف، بعد أن طرحت خلال الفترات الماضية مجموعة من الأغنيات الدينية، عقب انفصالها عن أحمد سعد .

يشار إلى أنّ زيجة أحمد سعد وسمية الخشاب من أشهر زيجات الوسط الفني، وذلك بسبب الخلافات الكبيرة التي كشفا عنها بعد انفصالهما واتهامهما المتبادلة بالنصب والسرقة وإحداث العاهات المستديمة، والإساءات التي قاموا بها تجاه بعضهما عبر شاشات الفضائيات .

جدير بالذكر أنّ عمرو سعد شقيق الفنان أحمد سعد قد طُرح اسمه في أزمة شقيقه وطليقته الفنانة سمية الخشاب، واتهمته بالأنانية وعدم موالاة شقيقه، وتركه بمفرده من دون مساعدته في أيّ شي، ولكنّ عمرو لم يخرج للرد على هذا الامر تمامًا .

 

إليسا بصحة جيدة بعد إنتهاء علاجها في إلمانيا
المخرج طارق ملفي لـ "سيدتي": هذه المقالب المحذوفة من ركشنة.. وصعوبات الكاميرا الخفية كالسجن

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X