فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أحمد فهمي يسخر من نفسه :"أنا والكلب لابسين زي بعض"

أحمد فهمي
أحمد فهمي مع الكلب
أحمد فهمي في مشهد من أحد أعماله
أحمد فهمي
أحمد فهمي
أحمد فهمي
أحمد فهمي

شارك الفنان أحمد فهمي جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات انستقرام، بصورة جديدة جمعته بالكلب الخاص به.

 بالفيديو: هنا الزاهد توجه أول رسالة لـ"والدها الحقيقي": أنا مسامحاك


تعليق ساخر لأحمد فهمي على انستقرام


كعادة فهمي سخر من نفسه وعلق على الصورة قائلًا: "لابسين زي بعض"، حيث ارتدى فهمي تيشيرت من اللون الأسود وبنطلونًا من اللون نفسه، وحذاءً رياضيًّا أبيض، ونالت الصورة إعجاب وسخرية العديد من متابعيه. ومن المعروف عن فهمي حبه الكبير للكلاب وولعه بتربيتهم في المنزل.

بالصور: نقل أحمد فهمي إلي المستشفى بعد سقوطه في كواليس تصوير "الواد سيد الشحات"


الجدير بالذكر أنّ فهمي شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسله الكوميدي "الواد سيد الشحات" الذي تدور أحداثه حول شاب فقير يتزوج من فتاة غنية، ويتعجب الناس من هذا الزواج، وخلال الأحداث يفاجأ الشاب بمن يطاردونه بسبب مبلغ 6 ملايين جنيه، قام أحد أفراد عائلته بالنصب عليهم، وأخذ المبلغ ويحاولون استراداد المبلغ منه.

أحمد فهمي


فهمي يحضر في موسم عيد الفطر كضيف شرف


مسلسل "الواد سيد الشحات" بطولة كل من هنا الزاهد، ومحمد عبد الرحمن، وبيومي فؤاد، وأكرم حسني، ودينا محسن، وسامي مغاوري، وهيفاء وهبي، ومن تأليف إبراهيم خطاب وإخراج أحمد الجندي.
استغل فهمي غيابه عن منافسه موسم عيد الفطر السينمائي هذاالعام، وحضر كضيف شرف في فيلمين من الأفلام المطروحه بدورالعرض السينمائي، وهما "كازابلانكا" مع أمير كرارة، و"حملة فرعون" مع عمرو سعد.

أحمد فهمي وكاريس بشار يرفعان الصوت ضد LBCI وهذه الأخيرة تستنجد بـ "حرملك"


على جانب آخر، من المقرر أن يعود أحمد فهمي خلال الأيام المقبلة من لندن، بعد أيام عدة قضاها هناك، وسيبدأ بعدها في تصوير فيلمه الجديد "العارف" مع الفنان أحمد عز، الذي يتابع حاليًّا عرض فيلمه الجديد "الممر" الذي يشارك في بطولته بجانب مجموعة كبيرة من نجوم السينما، من بينهم: شريف منير، وهند صبري، وأحمد فلوكس، وأحمد رزق، وأحمد صلاح حسني، ومحمد فراج، وأمير صلاح الدين، ومن إخراج شريف عرفة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X