والدة الطفل الذي هاجمته الكلاب الضالة تكشف تفاصيل الفيديو المروِّع

أثناء مهاجمة الكلاب للطفل
الطفل بعد إنقاذه
2 صور

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو صادم لمهاجمة كلاب ضالة لطفل أثناء تواجده بالقرب من منزله في حي الجامعيين بمحافظة الأحساء.

ويظهر الفيديو الذي وثقته كاميرا مراقبة تواجد الطفل مع طفلين آخرين بالقرب من أرض فضاء أمام منزلهم قبل أن يتركه الطفلان ويعودا إلى المنزل.

لتقوم عدة كلاب بمهاجمة الطفل، وظلت تنهش جسده وتسحبه بأسنانها وسط عجزه عن إبعادها عنه.

وأثناء ذلك خروج رجل من المنزل وركض باتجاه الطفل في محاولة منه لتخليصه من الكلاب، وكان الطفل قد أصيب بجروح متفرقة في جسده.

والدة الطفل كشفت لـ"عاجل" تفاصيل الحادث الذي أسفر عن تعرض صغيرها لجروح بعد أن حمله أحد الكلاب وهرب به.

وقالت أم الطفل:" نحن نسكن في مدينة الدمام وكنا نقوم بزيارة إلى أهل زوجي في الأحساء بحي الجامعيين، وذهب الأطفال يلعبون بالحوش عند الساعة 6:30 مساءً إلا أنَّ أحد الأشخاص فتح باب الكراج فخرج الأطفال".

وأضافت الأم:" طفلي الذي هاجمته الكلاب عمره سنة وأربعة أشهر وأنقذه- بعد الله- شقيقه الذي حضر سريعًا ليخبر والده بأنَّ الكلاب هجمت على أخيه الصغير، فقام والده بالركض بحثًا عنه، وهاجم الكلاب وأفلت منها الطفل الذي دخل في حالة إغماء".

وتابعت الأم قائلة:" عند سماعي للخبر قمت وأخذت سكينًا وذهبت للحاق بزوجي، ولكن الحمد لله وجدته قد حضر ومعه صغيري وهو مغمى عليه، وتمَّ إسعافه سريعًا ونقل إلى المستشفى وأجريت له التحاليل اللازمة بعد الكشف عليه والحمد لله إصابته بسيطة".