فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو بيومي فؤاد يسب رامز جلال في كواليس فيلم "سبع البرمبة"

بيومي فؤاد
رامز جلال
بيومي فؤاد
رامز جلال
رامز جلال
رامز جلال

شارك الفنان رامز جلال جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات انستقرام بمقطع مصور من كواليس فيلمه الجديد "سبع البرمبة" الذي يخوض به الموسم السينمائي الحالي.


بيومي فؤاد يقع ضحية رامز جلال


وظهر في الفيديو الفنان بيومي فؤاد وكان قد وقع في أحد مقالب رامز التي لا تنتهي، وقام بيومي بطريقة عفوية بسب رامز جلال الذي قام بوضع صفارة "تيت" على الفيديو وعلق رامز عليه قائلاً "بيومي حتى آخر العمر سبع البرمبة بجميع دور العرض والله المستعان"، ونال الفيديو إعجاب الكثيرين من متابعي رامز، خاصة وأن الجميع ينتظر مقالبه غير المتوقعة.
فيلم سبع البرمبه من أفلام موسم عيد الفطر لعام 2019، وتصدّر الفيلم المركز الثالث في قائمة الإيرادات بعد فيلمي كازابلانكا والممر، ويشارك رامز بطولته كلّ من جميلة عوض وبيومي فؤاد ومحمد عبد الرحمن ومحمد ثروت ومها أبو عوف وغيرهم، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.
الجدير بالذكر أن رامز قدم برنامج رامز في الشلال كواحد من برامج المقالب التي تقدم خلال شهر رمضان الكريم، واستضاف عددا من نجوم المجتمع أبرزهم فيفي عبده ، شيماء سيف ووائل جسار وشيرين رضا وطارق الشناوي وأحمد فتحي وغيرهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 


"حشمت في البيت الأبيض" مسلسل بيومي فؤاد المقبل


يشار إلى أن بيومي فؤاد استأنف تصوير مسلسل حشمت في البيت الأبيض خلال الأيام الماضية، ليكون جاهزا للعرض خلال الشهور المقبلة عبر القنوات الفضائية. وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي ساخر حول رجل من أصول مصرية يسعى للترشح في الانتخابات الأمريكية ويفوز بها، ليصبح أول مصري داخل البيت الأبيض.
مسلسل حشمت في البيت الأبيض بطولة إنعام سالوسة وبدرية طلبه وحمدي المرغني وهبه عبد الغني وأحمد جمال سعيد وأحمد رأفت وأسماء جلال وغيرهم، ومن تأليف محمد أبو السعد ووليد أبو المجد وإبراهيم ربيع، وتولى الإخراج مصطفي فكري.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X