فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نسرين طافش : قبلة الحب النقية في الفن بين العشاق بريئة من برمجة التخلف

نسرين طافش
نسرين طافش
نسرين طافش
نسرين طافش
نسرين طافش
نسرين طافش
نسرين طافش
نسرين طافش
نسرين طافش

لا يزال المسلسل الأردني "جن" الذي يُعرض على شبكة "نت فليكس" العالمية، يثير الجدل وردود الأفعال حوله، وقد كان للنجمة السورية نسرين طافش رأيها بموضوع القبلات في الأعمال الدرامية، مؤكدة أنّ قبلة الحب النقية بين العشاق بريئة من التخلف، وقالت في تعليق نشرته عبر صفحتها الرسمية على انستقرام : "عندما نشاهد أفلامًا قديمة لفنانين يقبّلون مثل عبد الحليم، وفاتن حمامة، ومريم فخر الدين، ورشدي أباظة، أو سعاد حسني، كنا نحس بالحب والرومانسية، ولم يقُل أحد حينها: القبلات غير مقبولة" .

نسرين طافش


وأضافت نسرين : "على مدًى طويل تبرمجنا أنّ القبلات بالأفلام تكون حصرًا لبنت ليل، أو راقصة سوقية، أو في مشهد اغتصاب، بدلًا من أن تكون للعشاق.. تشوهت فكرة القبلة وصارت قبلة الحب الصافي كقبلة بائعة الهوى".
وختمت نسرين تعليقها : : "قبلة الحب النقية في الفن بين العشاق، بريئة من برمجة التخلف التي سادت لسنين طويلة في مجتمعاتنا، الحب ليس حرامًا وقُبلة الحب النقية حلال، رأيي وأنا حرة فيه، ليس بالضرورة أن تتبناه أو تقتنع به".
وكانت نسرين قد حضرت في الموسم الرمضاني الماضي ببطولة مسلسل "مقامات العشق" للمخرج أحمد إبراهيم أحمد، حيث أدت شخصية "ست الحسن".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X