فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مصطفى شعبان يسخر من رضوى الشربيني أمام جمهورها على إنستقرام

رضوى الشربيني
مصطفى شعبان
مصطفى شعبان
مصطفى شعبان
رضوى الشربيني
رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

علّق الفنان مصطفى شعبان على بث مباشر نشرته الإعلامية رضوى الشربيني عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام" بطريقة ساخرة بقوله :"بلوق بلوق بلوق" في اشارة منه إلى النظرية التي اشتهرت بها رضوى عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي نظرية البلوك".

  ريم البارودي بديلة لمنة فضالي في جوازة مرتاحة


نظرية البلوق سبب شهرة رضوى الشربيني
وكان البث المباشر قد نشرته رضوى من داخل أحد المقاهي بالقاهرة أثناء مشاهدتها احدى مباريات كرة القدم مع أصدقائها ونال تعليق شعبان العديد من الإعجابات خصوصا مع علاقة الصداقة التي تجمعه برضوى منذ فترة .
يذكر أن رضوى الشربيني عرفت بنظرية البلوك التي دعت خلالها السيدات لعمل حظر للرجال من على كل مواقع التواصل الاجتماعي في حال حدوث خلاف بينهما كان المخطئ فيه هو الرجل ونالت بسبب هذه النظرية شهرة واسعة بين متابعيها ومتابعي برنامجها "هي وبس".

هذا ما دار بين عاصي الحلاني وميريام فارس في كواليس حفل موازين

"أبو جبل" آخر أعمال مصطفى شعبان في التلفزيون
آخر أعمال مصطفى شعبان في التلفزيون مسلسل "أبو جبل"، والذى شارك فى بطولته مع عدد كبير من الفنانين عايدة رياض، عائشة بن أحمد، محمود البزاوي، محمود الجندي، صلاح عبد الله، حسن حسني، دياب، نجلاء بدر، مريم حسن، إنعام الجريتلي، محمد لطفي، رشا بن معاوية، محمد علي رزق، ناهد رشدي، مصطفى درويش، غفران محمد، أحمد خالد صالح، مجدي البحيري.

المسلسل تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، من إنتاج سينرجي، والذى سبق وتعاون معهم مصطفى شعبان فى مسلسل "أيوب".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X