لايف ستايل /سياحة وسفر

انضمام فندق "ذا ماي فير" إلى مجموعة "راديسون"

انضمام فندق "ذا ماي فير" إلى مجموعة "راديسون"
لقطة خارجية لفندق "ذا ماي فير"

أعلنت مجموعة فنادق "راديسون"، وهي واحدة من مجموعات الفنادق الأكثر كبرًا وديناميكيَّة في العالم، أخيرًا، أنَّ "ذا ماي فير – الفندق اللندني الأيقوني الشهير – قد أصبح الفندق الأوَّل في إنجلترا الذي ينضمّ إلى مجموعة فنادقه الاستثنائيَّة". وبذا، يُصبح "ذا ماي" فير الإضافة الأكثر حداثةً إلى مجموعة "راديسون"، التي تعمل على جمع الفنادق التي توفِّر نمط الحياة المُميَّز، وتُقدِّم إقامةً راقيةً غايةً في الترف والرفاهية، في الأحياء المرغوبة بلندن. كما تتزامن هذه الانطلاقة مع الاحتفال بالذكرى الأولى لمجموعة "راديسون"، منذ تقديمها لهندسة العلامة التجارية لمجموعة فنادق "راديسون".

فندق "ذا ماي فير" يقع في قلب المشهد الثقافي في لندن


سرعان ما أصبح فندق "ذا ماي فير" المكان المُفضَّل للمجتمع الراقي في لندن، في أعقاب الجولة التفقُّدية التي قام بها الملك جورج الخامس والملكة ماري، في عشرينيَّات القرن الماضي. وفي وقت لاحق، امتلك منظِّمو حفلات هوليوود "الأخوة دانزيغر" الفندق، فحصل هذا الأخير على إرث أكبر من الحياة، وارتقى إلى مستويات جديدة أكثر علوًّا. ولمَّا يزل هذا الفندق حتَّى أيَّامنا الراهنة يحتفظ بمساحاته الواسعة، وثريَّاته اللمَّاعة من علامة "باكَّارا"، مع تحوُّله إلى فندق _ بوتيك معاصر يشتهر بأناقته وسحره الأزلي.
وكان إعلان مجموعة فنادق "راديسون" قد تزامن مع قيام جميع الأطراف بوضع اللمسات النهائيَّة على وثائق تمديد الشراكة الاستراتيجية لعشر سنوات؛ وذلك بين مجموعة فنادق "راديسون" وفنادق "إدوارديان لندن" التي تملك وتدير "ذا ماي فير"، بالإضافة إلى 11 فندقًا لـ"راديسون بلو إدوارديان"، وتتولَّى منح الامتياز التجاري الأكثر علوًّا.
للمناسبة، قال الرئيس والرئيس التنفيذي لفندق "راديسون"، ورئيس اللجنة التوجيهيَّة العالمية لمجموعة فنادق "راديسون" فيدريدو جيه. غونزاليز – تيجيرا: "إلى الترحيب بهذا الفندق الأيقوني - "ذا ماي فير"- ضمن عائلة مجموعة "راديسون"، قائلًا: يسرُّنا أن نتوصَّل إلى اتفاق مبدئي حول تمديد شراكتنا الاستراتيجيَّة مع فنادق "أدوارديان لندن" لعشر سنوات إضَّافية حتَّى عام 2063". وأضاف غونزاليز – تيجيرا: "من موقع "ذا ماي فير" المُميَّز الذي لا مثيل له، إلى مطبخه المُهدى للذوَّاقة، ومرافقه الفاخرة للصحَّة والعافية، فإنّ كلَّ ما يتعلَّق بفندق "ذا ماي فير" مُجهَّز لتقديم تجربة استثنائيَّة إلى الضيوف. لقد أسَّسنا مجموعة "راديسون"، آملين أن نوفِّر لضيوفنا مجموعةً عالميَّةً فريدةً من الفنادق التي تُقدِّم تجربة استثنائيَّة من الحياة المعاصرة، بلا أدنى جهد، بينما نتأكَّد في الوقت ذاته، أنَّ كلَّ فندق منها يعكس ميزة منفردة بموقعه. ومن هذا المنطلق، لا يمكن أن يكون هناك مكان أفضل من فندق ذا ماي فير".

وقال رئيس مجلس الإدارة، والرئيس التنفيذي لفنادق "إدوارديان لندن" جاسمندر سينغ أوبي، بدوره: "يسرُّني أنَّه قد تمَّ الاعتراف بـ"ذا ماي فير" كأوَّل فندق في لندن ضمن مجموعة "راديسون"، ونتطلَّع إلى المرحلة التالية من شراكتنا الاستراتيجيَّة القائمة منذ فترة طويلة مع مجموعة فنادق "راديسون". ما تقدَّم بمثابة دليل على التزامنا الثابت لخدمة الضيوف، واعتراف بمركز "ذا ماي فير" البارز في سوق فنادق الرفاهيَّة التنافسي في المملكة المتحدة".


أكثر من 400 غرفة


يحتوي فندق "ذا ماي فير" على واحدة من المجموعات الأكثر كبرًا وتنوُّعًا من غرف الضيوف، مع سبعة وثلاثين جناحًا فخمًا، وأكثر من أربعمئة غرفة. ويستطيع ضيوف الفندق استخدام مركز اللياقة البدنية والـ"سبا"، وإحدى عشرة غرفةً حديثة للاجتماعات وإقامة الفعاليات، والمتاحة لرجال الأعمال. كما يفاخر الفندق أيضًا بما يُقدِّمه من طعام وشراب؛ يوفِّر "ماي فير كتشن" في هذا الإطار، الأطباق الصغيرة الإسبانية والإيطاليَّة المُفضَّلة، كما يقترح الـ"بار" الحائز على الجوائز، لائحة من "الكوكتيلات" المُميَّزة. أمَّا الـ"ترَّاس" الأنيق في "ذا ماي فير" ففيَعِدُ الروَّاد بتجربة أكثر حميميَّة.


عنوان في قلب المشهد الثقافي بلندن


يقع فندق "ذا ماي فير" في قلب المشهد الثقافي في لندن، وتحديدًا في مكان مثالي يُعتبر ملاذًا رائعًا قريبًا من مجموعة كبيرة من المتاجر الأنيقة، ومحلَّات الأزياء الراقية والمعارض الشهيرة. ولأكثر من عقد من الزمن، كان الفندق الشريك الرسمي لـ"أسبوع الأزياء في لندن"، ومهرجان "بي أف آي" BFI للأفلام في لندن، بالإضافة إلى الشراكة مع "متحف فيكتوريا وألبرت" لتقديم حزمة بحسب الطلب، و"الكوكتيلات" الخاصَّة بـ"كريستيان ديور": معرض مُصمِّم الأحلام.

شاهدوا أيضاً:تعرفوا إلى مزايا الإقامة المميزة في السعودية

 

تابعوا أيضًا:

البوسنة سياحة بين المعالم الطبيعية

السياحة في جورجيا

السياحة في مصر: رحلة استجمام إلى الغردقة

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X