اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هاني شاكر "جاي على جدة " .. ويقدم أغنياته الخاصة لأول مرة

هاني شاكر يقدم حفل غنائي في جدة
هاني شاكر يكشف موعد حفله الثاني في مدينة جدة
بوستر الحفل الأول لهاني شاكر في السعودية
هاني شاكر سيقدم لأول مرة باقة من أغنياته الخاصة
هاني شاكر قدم في حفله السابق أغنيات عبد الحليم حافظ
هاني شاكر خصص أرباح حفله الأول لصالح مرضى المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية
هاني شاكر
7 صور

يستعد الفنان هاني شاكر، لإحياء حفله الغنائي الثاني في المملكة العربية السعودية مساء الجمعة 5 يوليو، بالمسرح الروماني في مدينة جدة، ويحمل الحفل شعار "هاني شاكر جاي على جدة"، وسيقدم هذه المرة باقة من أجمل أغانيه بعدما تم تخصيص حفله الأول لإحياء ذكرى المطرب الراحل عبد الحليم حافظ.

 

من المقرر أن يقدم هاني شاكر عدد كبير من أغانيه التي تألق بها طوال مشواره الفني منها "أمرك، وعد مني، يارتني، ياهلي، نسيانك صعب أكيد، ياريتك معايا، لو بتحب، جانا الهوا، لسة بتسألي، على الضحكاية، بعد حبك، تعالوا، غلطة، مشتريكي، ومع قلبك.

يقام الحفل برعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للترفيه، ورئيس اللجنة الفنية بالهيئة العامة للثقافة بالمملكة العربية السعودية، وبمشاركة عبد الله مخارش مشرف الفعاليات الغنائية في السعودية، و من تنظيم عبد الله أبو الجدايل رئيس مجلس ادارة "بلو دايموندز" وعبد الله دنبر ومن الجانب المصري تامر عبد المنعم، مدير أعمال الفنان هاني شاكر.

الحفل الأول خصص لإحياء ذكرى عبد الحليم حافظ

يذكر أن نقيب الموسيقيين في مصر هاني شاكر أقام أول حفل له في جدة يوم 26 مارس 2019 في قاعة جدة بفندق الهيلتون بقيادة المايسترو سليم سحاب، لإحياء ذكرى الفنان الراحل عبد الحليم حافظ وتم تخصيص أرباحه بالكامل لصالح مرضى المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"