موديلات جمبسوت عصرية هي الأبرز في مجموعات ريزورت 2020

موديلات جمبسوت آخر موضة
Chalayan
Hellessy
Sachin& Babi
Robert Rodriguez
Sara Battaglia
Jason Wu
Kate Spade
Diane von Furstenberg
Ulla Johnson
Valentino
Maggie Marilyn
Burberry
14 صور

موديلات متنوعة من الجمبسوت ركزت عليها دور الأزياء العالمية في الآونة الأخيرة، خصوصاً مجموعات ريزورت 2020 التي تبتكر تصاميم مناسبة للعطلات وكافة المناسبة غير الرسمية. شاهدي الصور واستوحي منها إطلالاتك القادمة.

فساتين سهرة سوداء آخر موضة ريزورت 2020


موديلات جمبسوت تخفي عيوب الجسم


Sachin & Babi


- هيمنت صيحة الجمبسوت الـ V Neck على مجموعات هذا الموسم، فصادفنا أجمل التصاميم لدى ديان فون فورستنبرغ Diane von Furstenberg وساشين آند بابي Sachin & Babi، أستعيني بهذا الموديل لتطيلي الرقبة كما أنه يناسب صاحبات القوام التفاحة Apple Shape.

Sachin & Babi
Sachin & Babi


- ألجئي إلى قطع الجمبسوت المطبعة بالورود كما في تصاميم Brooks Brothers وUlla Johnson اذا كنتِ تعانين من النحافة فالطبعات ستظهرك بقامة أكثر إمتلاءً.

الجينز موضة تجتاح عروض كرزو 2020


- برزت هذا الموسم صيحة الجمبسوت المصمم برقبة عالية فأطلت به عارضات كيت سبيد Kate Spade وسارة باتاليا Sara Battaglia تصميم أنيق ولكن ابتعدي عنه في حال كنتِ تملكين أكتاف ممتلئة.

Kate Spade
Kate Spade


- لاحظنا الحضور الكبير للجمبسوت المصمم بأرجل واسعة Wide Leg وتجدينه بتوقيع Chalayan، فالنتينو Valentino و Hellessy، طبقي هذه الصيحة لتخفي القسم السفلي الممتلئ من قامتك.


Chalayan

Chalayan
Chalayan 


- على الرغم من كون هذه الموديلات مخصصة لأزياء العطلات إلا أننا رأينا في بعض القطع موديلات تناسب إطلالات المكتب نظرًا لتصاميمها التي تعتمد على قصة البنطال الرجالي، وتجدينها لدى جاسون وو Jason Wu وبربري Burberry.

شاهدي أيضاً:موضة ما قبل خريف 2019 :الكاروهات لجميع الأوقات

 

فساتين واسعة تخفي عيوب الجسم لربيع وصيف 2019

فساتين باللون الأحمر موضة الصيف من العروض العالمية

التنورة المطبعة لإطلالة حيوية هذا الصيف