أول تعليق من أحمد فلوكس على شائعة انفصاله عن هنا شيحة: من القلوب الطاهرة في حياتي

أحمد فلوكس وهنا شيحة يمران بأجواء متوترة
رسالة أحمد فلوكس إلى زوجته هنا شيحة والأهل والأصدقاء
أحمد فلوكس وهنا شيحة في آخر ظهور لهما يوم 3 يوليو بدون خاتم زواج
هنا شيحة وأحمد فلوكس من شهر العسل في دبي
هنا شيحة وأحمد فلوكس من حفل زفاف مع ذوي الاحتياجات الخاصة
هنا شيحة وأحمد فلوكس من شهر العسل في دبي
هنا شيحة وأحمد فلوكس من عقد القران
هنا شيحة تلقت صدمة عاطفية من رجل مهزوم نفسيا
هنا شيحة هل تصارح جمهورها بحقيقة خلافاتها الزوجية؟
10 صور

بعد أسبوع كامل من الرسائل الغامضة المتبادلة بين النجمين أحمد فلوكس وزوجته هنا شيحة والتي أوحت بحدوث الانفصال بينهما، قلل فلوكس من حدة أجواء التوتر بنشر صورة تجمعه وزوجته ووجه لها الشكر ضمن بعض المقربين من الأهل والأصدقاء الذين ساعدوه ليقدم دوره في الفيلم بالطريقة التي حازت على إعجاب الجمهور.

فلوكس لجأ كالعادة لطريقة غير مباشرة لنفي أنباء الطلاق، حيث وجه رسالة شُكر إلى الأهل والأصدقاء المقربين منه، وكان على رأسهم زوجته النجمة هنا شيحة، وقال تعليقا على ألبوم تم نشره عبر حسابه بموقع إنستقرام وضم النجمة بشرى وابنه والمطرب حميد الشاعري: القلوب الطاهرة اللي بشكر ربنا عليهم اللي في حياتي ... الاصدقاء والحبايب والاقارب .... دول اللي سبب نجاحي ودول اللي بهديهم نجاح دوري في فيلم الممر. لانهم كانوا من اكثر الداعمين لي .. وفي اشخاص تانين بس للأسف مش لاقي صور ليهم عندي مقربين ليا قوي بشكرهم من كل قلبي ...

وتفاعل العديد من المتابعين مع صور الفنان، حيث علق أحده: ربنا يحفظك.. الحمد لله إنك وهنا شيحة لسه مع بعض وسعداء، بينما تساءل البعض الآخر عن سر ظهوره المتكرر في الفترة الأخيرة بدون خاتم الزواج وهو ما فعلته هنا شيحة بنفس التوقيت، كما بدا واضحا من اختيار الصورة أنه لا يملك صورا حديثة مع زوجته واستعار واحدة من حساب خاص بمعجبيه.

الشائعات حول انفصال فلوكس وهنا لا تنتهي

الرد غير المباشر على شائعة الطلاق، طمأن الجمهور قليلا، ولكنه لم ينهي الشائعات حول وجود خلافات قوية بين الزوجين، خاصة وأن رسائل هنا شيحة المتتالية، تشير صراحة إلى تعرضها لصدمة عاطفية من رجل مهزوم نفسيا ولا يعرف أنه بحاجة إلى علاج، وأكدت أنها ستتجاوز أزمتها مع الوقت ولكنها تخشى الا يتعافى الطرف الثاني من محنته لأنه لا يعترف بها.

هنا شيحة وأحمد فلوكس اثار الكثير من اللغط قبل الزواج .. وبات طلاقهما الشائعة الأكثر انتشارا طوال الشهور الماضية .. فهل يكتفيا بالردود غير المباشرة أم يصارحا الجمهور بحقيقة الخلافات بينهما؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"