أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

5000 جنيه إسترليني راتب لمن يتناول الطعام غير الصحي

الأكلات منتهية الصلاحية
وجبة صفراء

قامت شركة لتصنيع الأدوية بالإعلان عن دفع راتب 5000 جنيه إسترليني مقابل أكل الطعام ذي اللون البيج أو الطعام غير الصحي؛ وذلك لترويج كبسولات فيتامين لمن لا يأكلون الطعام الصحي.

وبحسب موقع «ميرور» نعلم جميعاً أننا نهدف إلى تناول الطعام بشكل صحي، لكن في بعض الأحيان يكون من السهل الغوص في الثلاجة وأكل بعض قطع الدجاج والبطاطا المقلية.

لكن اتضح أن مشجعي الطعام غير الصحي قد يكونون رابحين، بعد أن قالت شركة «فيل» لإنتاج الدواء إنها ستقوم بتوظيف أشخاص يأكلون الطعام غير الصحي.



شروط الوظيفة



كل ما على المتقدم فعله لكسب 5000 جنيه إسترليني هو الاستمرار في تناول «الطعام البيج» أو غير الصحي لمدة شهر مع تناول الفيتامينات التي تقوم الشركة بإنتاجها.


فعلى قائمة الطعام لهؤلاء الأشخاص الذين سيتقاضون رواتبهم الخبز الأبيض والبيض والمعكرونة والدجاج والأرز.

وستقوم الشركة أيضاً بتوفير خبير تغذية وطبيب مؤهل للتأكد من الحصول على ما يكفي من المواد الغذائية.


يجب أيضاً أن يكون عمر المتقدم للوظيفة أكبر من 18 عاماً، ولا يمكن أن يكون لديه أي ظروف صحية، أو أن يكون قد خضع لأي شكل من أشكال العلاج الطبي بالإضافة إلى التأكد من أنه لا يعاني من أي حساسية من مكونات المنتج.

وتحرص ماركة «فيتامين فيل» على الإشارة إلى أنها لا ترغب في تشجيع تغيير النظام الغذائي الصحي بمكملات الفيتامينات، لكنها تضع في الاعتبار هؤلاء الأشخاص الذين يتناولون نظاماً غذائياً سيئاً، فمنتجهم سيقوم بتعويض العناصر الغذائية التي لا يحصلون عليها في الطعام الصحي.

وستقوم الشركة بعد ذلك باختبار مستويات العناصر الغذائية للمتقدمين الناجحين قبل وبعد قضاء شهر في تجربة الفيتامين مرة واحدة في اليوم لمعرفة ما إذا كان منتجهم قد ساعدهم على الوصول لهدفهم أو لا.


بدوره قال «بوريس هوداكيل»، أحد مؤسسي شركة «فيل»: «لا نريد بأي حال تشجيع الناس على استخدام الفيتامينات لدينا بوصفها بديلاً لنظام غذائي صحي، والغرض من هذا المنتج وهذه الدراسة هو اختبار فعالية منتجاتنا، خارج المختبر أو في البيئة الطبيعية التي يعيش فيها الكل».

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X