أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

شيف يبتكر وجبة لذيذة لكنها قاتلة!

المكونات الأساسية للوجبة
الوجبة القاتلة في يدي الشيف
محتويات الوجبة
الوجبة

ابتكر شيف يعمل بمطعمه الخاص وجبة لذيذة جداً، لكنها قاتلة بسبب احتوائها على أكثر من 4000 سُعر حراري.

وبحسب موقع «ميرور» أطلق الشيف «كريس أور»، المولود في اسكتلندا، البالغ من العمر 39 عاماً اسم Govanhill Munchie Box أو «الموت الضخم» في مطعمه Wee Man's Kitchen بفيكتوريا، أستراليا بسبب ما تتضمنه العلبة من طعام يحتوي على أكثر من 4000 سُعر حراري.. وذلك مقابل 50 دولارًا (حوالي 28 جنيهاً إسترلينياً).

تملأ علبة البيتزا بحجم 12 بوصة مجموعة من الوجبات السريعة التي قد تمنحك نوبة قلبية جميلة، كما يعلن الطاهي.. وتشتمل على البيتزا المقليّة ورقائق صلصة الكاري وثماني قطع من لحم الجاموس الحارّة، هاجيس باكورا، سجقين محمرين، سيخ كباب، سلو شيدر، دجاج تيكا ومجموعة مختارة من الصلصات بما في ذلك صلصة HP 'broon'.

ووفقًا للقائمة، فإن هذا الإنتاج الضخم سيغذي شخصين «يتضوران جوعاً» أو يكفي لأربعة أشخاص يشعرون بالجوع الطبيعي.. ويُعتقد أن العلبة بأكملها تحتوي على أكثر من 4000 سعر حراري، وهو ضعف متوسط استهلاكنا اليومي، حيث تحتاج النساء إلى 2000 فقط يوميًا والرجال بحاجة إلى 2500.

يدعى «كريس» أنه كانت لديه الفكرة عن الوجبة الملحمية في رأسه لفترة من الوقت، لكن في البداية لم يكن متأكداً من كيفية تلقيها لأن «ملبورن» مكان صحي تماماً.

لكنه يقول إن صندوق Munchie Box قد أثبت أنه يحظى بشعبية كبيرة مع العائلات وبعض الناس يأتون بانتظام لتناوله.

نشأ «كريس» في الأصل في جبل فلوريدا حيث تحيطه الكثير من الوجبات السريعة الجيدة في جلاسكو وأنه فضل استكمال مسيرته المهنية كطاهٍ.

بعد انتقاله إلى ملبورن في عام 2011 واستقراره، قرر أنه يريد عمل قائمة طعام أسكتلندية. وسافر أستراليا، وعرض مواهبه، قبل أن يتيح له أحد الأصدقاء الفرصة لوضع جذوره في مطعم هناك. وبالتالي وُلد مطبخ Wee Man's، وهو يوفر الفرصة لتجربة مجموعة من الأطباق الأسكتلندية مثل هاجيس ونقانق لورن سكوير.
وتكمن الفكرة وراء صندوق Munchie هي أنك تحصل على شىء من كل شيء. ويقول «كريس» إنه صنع كل شيء بنفسه ويستخدم دائماً منتجات طازجة وجيدة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X