فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فارس كرم يحيي حفلاً ضخماً في دمشق ويكشف أحضّر لـ " صاروخ " وعاتب على سيرين عبد النور

من أجواء الحفل
من أجواء الحفل
من أجواء الحفل
من أجواء الحفل
من أجواء الحفل
من أجواء الحفل
من أجواء الحفل

أحيا النجم اللبناني فارس كرم حفلاً جماهيرياً ضخماً على مدرج قلعة دمشق ضمن مهرجان " ليالي قلعة دمشق ". وشهد الحفل حضوراً جماهيرياً لافتاً بالإضافة إلى الجمهور الذي تفاعل مع فارس و ردّد أغانيه .
وكشف فارس قبل الحفل أنه يحضّر لأغنية جديدة تحمل عنوان " صاروخ " وهي من كلمات حياة اسبر و ألحان فضل سليمان .
وعن إمكانية دخوله التمثيل في الدراما و السينما، قال فارس : لا أفكر بهذا الموضوع لأن الفيديو كليب أصوره " بالغصب " و لا أتكل عليه حتى .
وعن إمكانية غنائه " ديو " مع فنان أو فنانة أخرى ومنهم مايا دياب : أضاف النجم اللبناني : " فكرة الديو لا أحبها و قلت سابقاً أن الموضوع عُرض عليّ وأحس نفسي متفردا باللون الذي أؤديه، حيث استطعت ان أقدم لونا خاصا بي والذي ربما لم يتجرأ أحد في السابق أن يغنيه" .
وتابع فارس : "أحب مايا دياب من قلبي، ولكن ليس هناك أي فكرة لديو يجمعنا .
وعن إمكانية غنائه لتيترات الأعمال الدرامية، أكد فارس أنه لا يحب ذلك و لا يجد نفسه فيه، رغم أنه تلقى عروضاً بذلك" .

مخرج كليب "حبّك برم" حسن غدار: لن أكشف سبب سجن فارس كرم


وعن رأيه بالأغنية الشعبية في الوقت الحالي أوضح : "يوجد العديد من الأغاني الجميلة، و لكن للأسف لا يوجد أغانٍ تصل بالشكل الصحيح" .
وعن الموعد الذي يمكن أن يراه الجمهورفيه عريساً، قال فارس إنه يحب العائلة و الأولاد، و لكنه لم يجد نصيبه لغاية الآن .
ولفت فارس إلى أن السوشال ميديا أصبحت حالة مبالغ بها بشكل كبير، و أنه لا يفضل التوجه إليها، ومن الجميل أن يسمع المتابع أخبار الفنان، ولكن أن لا يصل لمرحلة الملل منها، "فكل شيء يزيد عن حده ينقلب ضده" حسب تعبيره .
وأضاف : "هناك فنانات لديهن ملايين المتابعين على السوشال ميديا، ولكن في حفلاتهن لا تجد سوى قليل من الجمهور، ربما أغلبهم من معارفهن، لذلك الأغنية المناسبة و اللحن الجميل هما أساس نجاح أي فنان، فهناك أغانٍ ضاربة قبل وجود " السوشال ميديا " حيث كان الفن أجمل" .
وعن خلافه مع الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، قال فارس إنه لا يوجد خلاف بينه وبينها، بسبب خروجها من منتصف إحدى حفلاته، وإنه لم ينتبه إليها في الحفل، كون عدد الحضور تجاوز ستة آلاف شخص، بل أنه يعتب عليها لسماعه بعض الأمور غير الجيدة عن لسانها .

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X