فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو جديد لمنى فاروق بعد إخلاء سبيلها على ذمة قضية المقاطع الفاضحة

منى فاروق تواجه جمهورها بالفيديو لأول مرة
منى لازالت متهمة وزميلتها شيما الحاج بقضية المخرج خالد يوسف
منى فاروق طلبت من الجمهور التواصل معها
منى فاروق تم اخلاء سبيلها بضمان مالي على ذمة التحقيقات
منى فاروق حاولت الاعتذار من جمهورها
منى فاروق نشرت الكثير من النصائح حول فضيلة التسامح لحث جمهورها على نسيان الفضيحة
منى فاروق تم اخلاء سبيلها بكفالة 100 ألف جنيه
منى فاروق أكدت زواجها عرفيا من المخرج خالد يوسف
النيابة العامة لم توجه اتهاما واحدا للمخرج خالد يوسف حتى الآن
هل تكشف منى فاروق أسرار القضية قريبا؟

واجهت الفنانة الشابة منى فاروق جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي للمرة الأولى منذ صدور قرار المحكمة بإخلاء سبيلها على ذمة التحقيقات في قضية تسريب مقاطع فاضحة لها برفقة الفنانة الشابة شيما الحاج ورجل قيل إنه المخرج خالد يوسف.

منى اكتفت في اطلالتها الأولى عبر صفحتها بموقع الفيس بوك بتوضيح أنها لا تملك حسابات أخرى على مواقع التواصل الاجتماعي ولا تتحمل مسئولية ما ينشر على لسانها في هذه الصفحات، وأكدت أنه لا يوجد أدمن لإدارة الصفحة، وأنها تتولى الأمر بنفسها، وطلبت من الجمهور التواصل معها بصفة مستمرة لأنها ستحتاج للكشف عن الكثير من التفاصيل في الفترة القادمة، ولم تتطرق للقضية المعروفة إعلاميا بفضيحة المخرج خالد يوسف.

 

الظهور الأول لمنى فاروق سبقه تمهيد بنشر اعتذار منها لكل متابعيها وأهلها عما تسببته من أذى للجميع، وبعد تلقيها تعليقات مسيئة، كتبت منشورا آخر عن فضيلة التسامح والعفو، وطلبت من الجمهور أن ينسى لها هذا الخطأ، ولكنها تلقت نصيحة من محبيها بالابتعاد تماما عن الأضواء والتفرغ لمحاولة بناء أسرة لأن مستقبلها الفني بات مهدد بقوة بعدما تشوهت صورتها أمام المجتمع.

 

 

اتهامات بالفعل الفاضح والتحريض على الفسق

يذكر أن نيابة مدينة نصر الكلية، وجهت لكل من منى فاروق وشيما الحاج تهم ارتكاب فعل فاضح، والتحريض على الفسق، ونشر فيديوهات جنسية، عقب انتشار فيديو إباحي على مواقع التواصل الاجتماعي برفقة رجل لم تظهر ملامحه وقيل أنه المخرج خالد يوسف.

 

لم يتم توجيه الاتهام لخالد يوسف

وحسب الأوراق الرسمية للتحقيق لم يتم توجيه أتهام رسمي إلي المخرج خالد يوسف حتى الآن، حيث طلبت النيابة من الشرطة المصرية التحري عن الشخص القائم التصوير، علما وأن شيماء أكدت في أقوالها أمام النيابة العامة أن المقطع المنتشر لها برفقة منى فاروق تم تصويره بمعرفة زوجها "عرفيا" المخرج خالد يوسف، دون علمها.

 

إثبات الزواج العرفي

وأكدت منى فاروق أيضا أنها كانت متزوجة عرفيا من المخرج الشهير بنفس التوقيت، وقالت أن المقطع تم تصويره بمنزل المخرج الكائن فوق مكتبه الشهير بمنطقة المهندسين، وتقدمت حنان أحمد المحامية عن الفنانتين رسميا بطلب إثبات عقود زواج يعود تاريخها إلي العام 2014، ضمن سجلات الدعوى أمام محكمة جنح مدينة نصر، وكشفت عن انقضاء الدعوى الجنائية ضد الفنانتين بمضي المدة لأنه مضى على الفيديوهات المتداولة أكثر من 3 سنوات، وأكدت أن هناك متهم وحيد ستتم إدانته في هذه القضية، وهو من قام بتسريب ونشر المقاطع الفاضحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

واستجابت محكمة جنايات القاهرة مؤخرا لطلب الفنانة منى فاروق بالإعفاء من التدابير الاحترازية لقرارها السابق بإطلاق سراحها على ذمة التحقيقات، وأصدرت قرارا باستمرار إطلاق السراح مقابل كفالة 100 ألف جنيه، مع الغاء شرط المراقبة والمنع من السفر، ووجهت بعدم حبسها أكثر من 45 يوما على ذمة التحقيقات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X