فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور: رانيا فريد شوقي تشاهد والدها الراحل يطوف معها في الكعبة

رانيا فريد شوقى شاهدت والدها الراحل أثناء آداء ماسك العمرة
رانيا فريد شوقى وعدت والدها الراحل بأداء العمرة نيابة عنه
رانيا فريد شوقي حذفت المنشور منعا لإثارة الجدل
رانيا فريد شوقي من مناسك العمرة
رانيا فريد شوقى وصلت جدة بملابس الإحرام
رانيا التزمت وزميلتها ريهام عبد الغفور بارتداء غطاء الشعر
صورة نادرة للراحل فريد شوقي مع ابنته رانيا
رانيا فريد شوقي مع والدها الراحل
رانيا تعتز دوما بذكرى والدها الراحل
رانيا فريد شوقي في جدة لعرض مسرحية الملك لير
رانيا فريد شوقي من عرض مسرحية الملك لير

كشفت الفنانة رانيا فريد شوقي عن موقف عجيب حدث لها أثناء أداء مناسك العمرة بالأمس، مؤكدة أنها شاهدت والدها الراحل الفنان فريد شوقي يطوف معها حول الكعبة، وأنها بكت في البداية، وبعدها شعرت بالسعادة لأنها لم تره منذ فترة طويلة، وحذفت المنشور لاحقاً بعد ساعة واحدة من نشره تخوفاً من إثارة الجدل.

 

رانيا المتواجدة حاليا في المملكة العربية السعودية ضمن فريق مسرحية الملك لير المقرر عرضها يوم 17 يوليو الجاري ضمن موسم جدة، خطفت الأنظار بارتدائها ملابس الإحرام هي وزميلتها ريهام عبد الغفور، وكشفت لاحقاً عن توجهها لأداء مناسك العمرة قبل بدء البروفات.

وقالت تعليقاً على صورة لها بملابس الإحرام من داخل الحرم المكي عبر حسابها الشخصي بموقع الفيس بوك: الحمد لله عملت عمرة اول ما شفت الكعبة بكيت و شوفت ابويا بيطوف في الكعبة سبحان الله فرحت اوي لاني بقالي كتير حتي ما بحلمش بيه.

 

أضافت: آخر مرة عملت عمرة كان معاه.. حبيبي الله يرحمك كل حاجة حلوة عملتها لنا واحشتني اوي اوي فرحت اني شوفتك عند بيت ربنا مافيش احلي من كده وإن شاء الله هعملك عمرة.

يذكر أن رانيا فريد شوقي لفتت الأنظار عندما أصرت على وصول مطار جدة بالملابس البيضاء وغطاء الرأس، ولكنها ظهرت بإطلالة عادية أثناء المؤتمر الصحفي الأول لنجوم مسرحية الملك لير في السعودية، وبعدها كشفت عن تأدية مناسك العمرة، ومن المنتظر أن تمتد الزيارة حتى 20 يوليو الجاري، وهو ما سيسمح لرانيا بالوفاء بوعدها وأداء العمرة لأبيها الفنان فريد شوقي الذي فارق عالمنا في 27 يوليو 1998.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X