أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

شاهد: كيف خالفت ميغان «البروتوكول» الملكي البريطاني مع بيونسيه وجاي زي

بادرت ميغان إلى معانقة بيونسيه بوصفها استثناء
قدم جاي زي زوج بيونسيه نصيحة لميغان والأمير هاري
الأمير هاري أيضاً خالف البروتوكول وعانق بيونسيه
خالفت ميغان البروتوكول الملكي بحضور زوجها الأمير هاري
حديث ممتع بين ميغان وبيونسيه
ميغان والأمير هاري بطريقهما لصالة العرض بلندن
بدت ميغان وزوجها الأمير هاري على البساط الأصفر بمخالب الأسد مرتاحين
ارتدت ميغان فستاناً أنيقاً من تصميم جاسون وو ثمنه 3454 جنيهاً إسترلينياً

منح الأمير هاري زوجته الأميركية دوقة ساسيكس ميغان ماركل حرية مطلقة في فعل ما تريد منذ اليوم الأول لزواجه منها، جعل ميغان ماركل تعيش في بريطانيا على طبيعتها، ورغم التزامها في معظم المناسبات بالبروتوكولات فإنها تتخطاها وتتجاوزها أحياناً كما فعلت مؤخراً في ملاعب «ويمبلدون»، وعادت مجدداً لمخالفة البروتوكول. كيف؟

حضر الأمير البريطاني هاري، وزوجته ميغان ماركل، أمس الأحد، العرض الأوروبي الأول لفيلم «الأسد الملك» الذي أُقيم في العاصمة البريطانية لندن.

وكان في استقبال «دوق ودوقة ساسكس» في العرض الأول للفيلم، بطلته، المطربة الأميركية، بيونسيه، وزوجها مغني الراب، جاي زي، بحسب صحيفة «إندبندنت» البريطانية، وموقع «سبوتنيك».

وما إن التقت ميغان ماركل بيونسيه وزوجها حتى استقبلت المطربة الأميركية بالأحضان، في مخالفة صريحة للبروتوكول الملكي؛ فليس أي شخص من حقه أن يحصل على عناق من العائلة الملكية البريطانية.

كما أن قواعد السلوك تملي أن الأشخاص العاديين ليس من المفترض أن يمسوا أفراد العائلة المالكة البريطانية، إلا إذا هم بادروا بهذا، ولكن قررت ميغان ماركل أن تمنح بيونسيه وزوجها استثناءً.

ووجه جاي زي، زوج بيونسيه، نصيحة لميغان ماركل والأمير هاري، بعد إنجابهما لطفلهما الأول «آرتشي»، وهي: «رغم انشغالكما برعاية أطفالكما، اعثروا دائماً على وقت لكما».

وفيلم «الأسد الملك» هو النسخة الحية المطابقة للواقع بتقنية متطورة مماثلة لأفلام الطبيعة الوثائقية من فيلم «ديزني» للرسوم المتحركة الشهير الذي عُرض في عام 1994، وتلعب بيونسيه في أحداثه دور «نالا».

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X