فن ومشاهير /أخبار المشاهير

خمس ليالٍ فنية تحت أجندة موسم الرياض.. تعرفوا إليها

راشد الماجد
عبد الرحمن بن مساعد
الملحن سهم
محمد عبده
بدر بن عبد المحسن " البدر "
عبد المجيد عبد الله

موسم الرياض.. الموسم الأضخم ضمن مواسم السعودية، والذي أصبح حديث العالم قبل بدايته بثلاثة شهور، ويدلُّ على أهميته وارتكازه بالوطن العربي والعالم ما سيحتويه هذا الموسم من أهمية فنية وثقافية، تبرز قوة ومكانة التطور الثقافي والفني في السعودية في شتى المجالات.

وفي الليالي الشتوية يبدأ موسم الرياض الذي سيحتضن الفعاليات الفنية والموسيقية، ويأتي في طليعتها خمس ليالٍ استثنائية، من بينها ليلة "مجيديات" التي تُعَدُّ من الليالي الكبيرة بالحفلات الغنائية، وتأتي تكريمًا لأحد عمالقة الفن العربي، والتي وصفها رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه معالي المستشار "تركي آل الشيخ" بالتاريخية والعالمية، وستكون أولى إطلالات عبد المجيد عبد الله على المسارح الفنية بالسعودية منذ يناير 2017، باستثناء إطلالته بحفل اليوم الوطني السعودي 87 في جدة 2017.



المفاجآت الغنائية و"ليلة السندباد"


موسم الرياض سيحتضن المفاجآت الغنائية؛ حيث يطل الفنان راشد الماجد على جمهور العاصمة تحت مسمى "ليلة السندباد"، ليؤكد بها الفنان راشد الماجد أنها ستكون حفلة للتاريخ، وحقق الماجد العديد من المكاسب الفنية بحفلاته الغنائية في السعودية، كان آخرها النجاح والحضور الجماهيري الغفير في أبرز حفلات موسم جدة، ليكرر التجربة ضمن موسم الرياض.


"ليلة البدرمع محمد عبده


ومن أشعار الشاعر الأمير بدر بن عبد المحسن، تتجدَّد الذائقة الفنية في ليلة غنائية بمسمَّى "ليلة البدر"، يصدح فيها فنان العرب محمد عبده منفردًا بروائع ما كتبه الشاعر الأمير من أشعار مغنَّاة تألَّق في أدائها محمد عبده عبر مسيرته الفنية؛ تكريمًا للعطاء الفني الذي قدَّمه البدر على الساحة الفنية بالوطن العربي.
 



مفاجأة للجمهور في المحتوى والمضمون


وفي ليلة الشاعر الأمير عبد الرحمن بن مساعد، سيكون الجمهور على موعد مع أبرز الليالي الغنائية، من أشعار عبد الرحمن بن مساعد، وستكون مفاجأة للجمهور في المحتوى والمضمون؛ حيث أثرى بقصائده الشعرية المغناة الساحة الفنية في الوطن العربي.


"ليلة سهم" ضمن "موسم الرياض"


ويعانق الملحن سهم خشبة المسارح الفنية، وهذه المرة عبر بوابة الرياض التي يجدِّد فيها تألُّقه بعد الحفل الغنائي الجماهيري الذي تغنَّى به نجوم الأغنية السعودية والعربية ضمن ليالي موسم جدة، تحت مسمى "ليلة سهم"، والذي تكلَّل بالنجاح، وأسفر الإقبال الجماهيري الغفير في "ليلة سهم" بموسم جدة عن إحياء "ليلة سهم" في العاصمة، ضمن "موسم الرياض"؛ حيث اعتُبِرَتْ هذه الليلة ضمن أبرز الحفلات الغنائية في موسم جدة.

خمس ليالٍ غنائية مميزة ينتظرها الجمهور السعودي بشغف، لا سيَّما بالشعبية الجماهيرية التي يمتلكها أصحابها، تقديرًا لما قدموه من عطاء في مسيرتهم الفنية، ويكشف شهر أغسطس المقبل عن المؤتمر الصحفي للحديث عن مفاجآت موسم الرياض، الذي سينطلق في شهر أكتوبر المقبل، ويستمر لأكثر من شهرين.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X