فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مي عز الدين تنشر صورتها مع والدتها.. هل قصدت تقليد نانسي عجرم؟

نانسي عجرم ووالدتها
مي عز الدين والدتها
مي عز الدين
مي عز الدين
مي عز الدين
نانسي عجرم

 

شاركت الفنانة مي عز الدين جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام، بصورة ظهرت من خلالها بجانب والدتها في أحد الأماكن العامة، وعلقت عليها قائلة" كل حاجة عندي"، وتفاعل مع الصورة مجموعة كبيرة من أصدقاء وزملاء مي عز الدين بالوسط الفني من بينهم زينة وأيتن عامر ورزان مغربي.

مما دفع البعض للتعليق بأن مي عز الدين تقوم بتقليد الفنانة نانسي عجرم التي نشرت أيضاً صورتها مع والدتها من أحد الأماكن العامة وكانا يجلسان أيضاً على طاولة طعام، وكانت والدة نانسي تعرضت للمغازلة بسبب صورتها والتي شك الكثيرون من متابعي نانسي عجرم أنها شقيقتها وليست والدتها.

"البرنسيسة بيسة" آخر أعمال مي عز الدين في التلفزيون

يشار إلى أن الفنانة مي عز الدين كانت أغلقت التعليقات عبر حسابها على إنستقرام عدة أسابيع بسبب الانتقادات التي كانت تتلقاها بسبب مسلسلها الجديد "البرنسيسة بيسة" التي خاضت به السباق الرمضاني الماضي ولم يحقق النجاح المتوقع له، وتعرضت لانتقادات بالغة من نقاد وصناع الدراما المصرية وعدد كبير من متابعيها.

وشارك في بطولة المسلسل كل من الفنانة الكبيرة بوسي ومحمد أنور وأمير المصري وسليمان عيد وإيمان السيد وحجاج عبدالعظيم وحسام داغر وضياء الميرغي وسامي مغاوري، ومن إخراج أكرم فريد وتأليف مصطفى عمرو وفاروق هاشم.  

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X