اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بعد تعيينه سفيرًا للنوايا الحسنة آسر ياسين يطلق هاشتاق جديد.. تعرفوا إليه

أسر ياسين
أسر ياسين
أسر ياسين
أسر ياسين
أسر ياسين
5 صور

 

 

 

أطلق الفنان أسر ياسين أول الفيديوهات الدعائية التي سيقدمها لمنظمة (الأمم المتحدة - منظمة الهجرة، بعد تعيينه سفيرًا للنوايا الحسنة.

الفيديو الذي تم تنفيذه تحت رعاية سفارة سويسرا بالقاهرة، ومنظمة الهجرة التابعة للأمم المتحدة، ووزارة الشباب والرياضة المصرية، أشار إلى وجود ١٤٥ جنسية تعيش على أرض مصر وأطلق هاشتاق #يلا نكمّل بعض.

آسر ينضم إلى قائمة سفراء النوايا الحسنة

آسر انضم إلى قائمة مهمّة لسفراء النوايا الحسنة للمنظمة الدولية للهجرة، مثل المغنية الأوكرانية جماله، وكوفي كيناتا الموسيقي وكاتب الأغاني الشهير، وممتاز بيجوم المغني البنغالي والعضو السابق في البرلمان البنغالي، والنجمة المصرية نيللي كريم التي تم تنصيبها مع آسر في الوقت نفسه.

ويدعم هذا التعاون تحقيق أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة، وبخاصة الهدف ١٠: الحدّ من أوجه عدم المساواة، والهدف ١٦: السلام والعدل والمؤسسات القوية، والهدف ١٧: عقد الشراكات لتحقيق الأهداف. كما تتماشى الحملة مع أهداف استراتيجية التنمية المستدامة: رؤية مصر ٢٠٣٠، وبخاصة هدف العدالة الاجتماعية، ومع الاستراتيجيات الوطنية لمكافحة الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر في مصر، بحسب البيان الصحافي الصادر عن إدارة المنظمة.

 

يُذكر أنّ آسر ياسين هو ممثل وكاتب ومنتج سينمائي مصري. هو خريج كلية الهندسة قسم الميكانيكا بالجامعة الأمريكية بالقاهرة. حصل آسر على العديد من الجوائز المميزة كأفضل ممثل، من مهرجان تطوان للسينما المتوسطية في عام 2015 ، ومهرجان مالمو السويدي للسينما العربية في عام 2011، ومهرجان قرطاج السينمائي في عام 2010. وشارك كعضو لجنة تحكيم في المسابقة الرسمية لمهرجان وهران الدولي للفيلم العربي بالجزائر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"