فن ومشاهير /أخبار المشاهير

خاص: شيري عادل بادرت بنفي أنباء طلاقها بسبب "شائعة خبيثة"

شيري عادل لم تكن ترغب في التعليق على شائعة انفصالها
معز مسعود طالب جمهوره باحترام حياته الخاصة
شيري عادل فوجئت بشائعة تربطها بالفنان محمد الشرنوبي
شيري عادل بادرت بنفي شائعة طلاقها للرد على انباء ارتباطها بمحمد الشرنوبي
شيري عادل تجاهلت شائعة انفصالها عن زوجها معز مسعود
شيري عادل واجهت شائعات الطلاق أكثر من مرة
شيري عادل أصرت على نفي الشائعة بنفسها
محمد الشرنوبي ألمح سابقا لوجود حملات ممنهجة لتشويه صورته
شيري عادل عقب شائعة الطلاق الأولى
محمد الشرنوبي نفي وجود اية علاقة مع شيري عادل

حتى الساعات الأخيرة من مساء أمس الإثنين، كان قرار الفنانة شيري عادل وزوجها معز مسعود عدم التعليق نهائيا على شائعة انفصالهما رسميا منذ شهرين، على أن يترك الأمر بيد معز للرد بطريقة غير مباشرة في الوقت الذي يقدره، ولكن علم "سيدتي نت" أن حسابات الزوجين تبدلت تماما مع ظهور شائعة أخرى أكدت أن شيري طلبت الطلاق من مسعود من أجل الارتباط بالفنان الشاب محمد الشرنوبي الذي أعلن فسخ خطوبته من المنتجة ومديرة الأعمال سارة الطباخ ولم يكن ممكنا تجاهل الشائعة ولهذا بادرت شيري بنفى طلاقها سريعا بمقطع مصور مع معز مسعود من داخل منزل الزوجية.

 

شيري ظلت متجاهلة تماما الأنباء التي تم نشرها نقلها عن مصادر وصفت بالمقربة منها وأكدت انفصالها عن الداعية الإسلامي معز مسعود منذ شهرين بسبب تضيقه عليها في اختيار الأعمال الفنية، ورفضت الفنانة المصرية التعليق على الخبر كما امتنع زوجها الداعية الإسلامي الشاب معز مسعود عن التعليق التزاما بموقفه السابق الداعي لضرورة احترام حياته الخاصة وعدم التدخل فيها.

وحسب المعتاد في الشائعات السابقة كان من المنتظر أن يصدر معز مسعودا بيانا مختصرا عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي مع صورة تجمعه بزوجته لنفي القصة برمتها، ولكن الأمور تطورت في الساعات الأخيرة من مساء أمس الإثنين بعد انتشار أنباء تؤكد أن شيري طلبت الطلاق من مسعود من أجل الارتباط بالفنان الشاب محمد الشرنوبي الذي أعلن فسخ خطوبته من المنتجة ومديرة الأعمال سارة الطباخ، وبعدها أصرت شيري على أن ترد بنفسها بتصوير مقطع فيديو من داخل منزل الزوجية يكشف الانسجام بينها وبين مسعود.

 

في الوقت نفسه وصلت الشائعة للفنان الشاب محمد الشرنوبي أثناء تواجده في حفل الميما لاستلام جائزة أفضل مطرب شاب في الشرق الأوسط، وبادر بنفي القصة برمتها مشيرا أنه لا توجد بينه وبين شيري عادل أية علاقة ولا حتى صداقة ولم تجمعهما الصدفة من قبل، علما أنه أشار قبل 24 ساعة لوجود حملات ممنهجة للإساءة إليه.

وحسب البيان الصادر عن الشرنوبي قبل 48 ساعة، تمت الإشارة إلى معاناته من ظهور حملات صحفية غير مبررة وغير منطقية ضده وقال: في حملات متكررة معمولة عليا وفيها تجريح شخصي ليا ولعيلتي .. ومحاولات لعمل مشاكل بيني وبين الصحفيين اللي عمري ما كان بيني وبينهم مشاكل وبكن لهم كل احترام .. مع العلم ان من اقوى نقاط القوة عندها_يقصد خطيبته السابقة سارة الطباخ_  الميديا والصحافة والعلاقات العامة بحكم شغلها ومع العلم برضه ان شركتها لسه المفروض بتمثلني وبتدير اعمالي.

 

يذكر أن معز مسعود وشيري عادل أصدرا بيانا مشتركا للرد على شائعة طلاق سابقة قالا فيه: فضول الإعلام واقتحام الناس لحياتنا بيؤذينا لأبعد الحدود.. لو إحنا عاوزين نقول لكم حاجة، احنا هانقولها لكم سوا وبكل وضوح. من فضلكم احترموا حياتنا الشخصية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X