فن ومشاهير /أخبار المشاهير

عم صابرين بورشيد يكشف لـ" سيدتي" التفاصيل التي تسبق مراسم دفنها عصر اليوم وحالة والديها

صابرين بورشيد
صابرين بو رشيد
أحمد عبد الله بورشيد والد صابرين
صابرين بو رشيد
صابرين بو رشيد
صابرين بو رشيد في العناية المركزة
صابرين بو رشيد
صابرين بو رشيد
في أحد اللقاءات
صابرين بو رشيد
الصورة التي أرفقتها هيئة شؤون الاعلام مع النعي
الصورة الرسمية بعد وفاتها
صابرين بو رشيد

وصل جثمان الإعلامية والفنانة البحرينية صابرين أحمد عبد الله بورشيد في ساعات الصباح الأولى من فجر اليوم الثلاثاء على رحلة جوية لطيران الخليج قادمة من العاصمة التركية اسطنبول ، بمرافقة والدها ووالدتها ، وغابت شقيقتها الوحيدة " مريم " والتي تصغرها بسنوات والتي كانت ترافقها أيضاً بعد أن عادت قبل أيام إلى البحرين إثر تحسن حالة صابرين التي كانت قد استقرت في المستشفى الذي تم نقلها إليه من البحرين ، بعد أن اكتشف الأطباء وشخصوا حالتها في مستشفى قوة دفاع البحرين " المستشفى العسكري " . وأكدوا أن الصور الشعاعية المتطورة التي تم إجراؤها بيّنت وجود ثلاثة أورام في الجهة اليسرى من الرأس .


والدا صابرين في حالة من الحزن الشديد

صابرين أحمد عبد الله بورشيد
صابرين أحمد عبد الله بورشيد


وأشار عم الراحلة صابرين سالم عبد الله بور شيد وهو في حالة حزن شديد ، في اتصال أجرته معه " سيدتي " وقدمت خلاله العزاء والمواساة لأسرة الفقيدة ، إلى أنه تم نقل جثمان الفقيدة لإقامة مراسم الدفن عصر اليوم في مقبرة الحنينية بالعاصمة البحرينية المنامة، مبيناً أن والديّ صابرين في حالة من الحزن الشديد ، ولكنهما مؤمنين بقضاء الله وقدره .
وبيّن سالم بورشيد أن عائلة بورشيد ستستقبل التعازي بحضور والدها وأعمامها وكل أقطاب العائلة يوم غد الأربعاء وبعد غد الخميس للرجال في جامع السلام بالرفاع الشرقي ، وللنساء في صالة سافرة في منطقة سافرة .
وأوضح عم الراحلة صابرين بورشيد ، أنه تلقى آلاف الاتصالات منذ يوم أمس من مسؤولين وإعلاميين وفنانين وزملاء ومواطنين ومتابعين من البحرين والمملكة العربية السعودية والكويت ودول الخليج والوطن العربي ، لتقديم التعزية والمواساة لأسرة الفقيدة في هذا المصاب الجلل ، مؤكداً أن سيل الاتصالات لم ينقطع من كل حدب وصوب ، والذين وصفوا رحيلها بالفاجعة التي أحزنت الجميع .
وأعربت أسرة الفقيدة على لسان عمها ، عن شكرها لكل من واساها بفقدان ابنتهم الشابة الإعلامية صابرين بورشيد ، داعين المولى أن لا يرى للجميع مكروهاً في أهله وأحبائه ، معبرين عن شكرهم لمجلة "سيدتي" لاهتمامها ومتابعتها المتواصلة لخبر رحيل ابنتهم المفجع .


وزارة شؤون الإعلام البحرينية تنعي صابرين

صابرين أحمد عبد الله بورشيد


ونعت وزارة شؤون الإعلام البحرينية وكافة منسوبيها، اليوم في البحرين " وبكافة وسائل التواصل الاجتماعي والصحف البحرينية وفي تلفزيون البحرين "الإعلامية والفنانة البحرينية صابرين بورشيد، التي انتقلت إلى رحمة الله تعالى عن عمر ناهز 34 عاماً، بعد معاناة مع المرض، ورحلة حافلة بالعطاء والإبداع الفني والإعلامي ، وأرفقت هيئة شؤون الإعلام
النعي بصورة بالأبيض والأسود للفقيدة للفترة الأولى من عملها في تلفزيون البحرين .
وأكدت وزارة شؤون الإعلام أن الأسرة الإعلامية والفنية البحرينية والخليجية فقدت واحدة من المواهب الشابة، والتي كانت لها بصماتها المميزة في إذاعة وتليفزيون البحرين والعديد من البرامج والأعمال الدرامية والفنية الخليجية، داعية الله تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنها فسيح جناته، ويلهم أهلها وذويها وزملاءها الصبر والسلوان ، " و إنا لله وإنا إليه راجعون " .


ضجت مواقع التواصل الاجتماعي برسائل النعي والتعزية

صابرين أحمد عبد الله بورشيد
صابرين أحمد عبد الله بورشيد


وشكل نبأ وفاة صابرين حزناً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي وصدمة كبيرة عند متابعيها ومحبيها، فضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالبحرين والخليج ، برسائل النعي والتعزية التي غردوا بها على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة .
وعبّر فنانون خليجيون وعرب مغردون عن حزنهم الشديد لسماعهم بنبأ وفاة صابرين مشيرين إلى أن وفاتها "كسرت قلوبهم " ، ودعوا لها بالرحمة والمغفرة .
وشملت آلاف الغريدات التي ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي عن الحب الكبير لصابرين ، والى أنها فنانة أحبها جميع من رآها أو عمل معها لدماثة أخلاقها وتواضعها الجم ، وتعاونها مع الكل بدون أي تفرقة ولحبها للجميع .
ودعا المغردون والمغردات البحرينيون الذين أفجعهم رحيل الفنانة المفاجىء لأسرتها وأهلها " بأن ينزل عليهم الصبر والسلوان في ما أصابهم ، و"اللهم ارحمها وصبّر قلب أمها وأبيها وعائلتها وأنزل عليهم الصبر والسلوان"، مؤكدين أن البحرين فقدت وردة يانعة من أجمل زهورها ، برحيل الإعلامية والفنانة الشابة صابرين بورشيد .
ونعى كافة الفنانين والإعلاميين بالبحرين على صفحاتهم رحيل وفقدان الراحلة صابرين بورشيد ، ومنهم صديقتها شيماء سبت، وكل عائلتها ، والفنانة فاطمة عبد الرحيم ، والفنانة الشابة حلا الترك والفنانة دنيا بطمة ، والعديد من فناني البحرين والخليج والوطن العربي .

شاهدوا أيضاً:تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة صابرين بورشيد

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X