فن ومشاهير /أخبار المشاهير

خاص .. صالح الجسمي: كنت واثقاً من البراءة .. وادعاءات مريم حسين باطلة

مريم حسين
مريم حسين
مريم حسين
صالح الجسمي

في أول تصريح إعلامي له بعد صدور الحكم ببراءته في قضية سب وقذف الفنانة المغربية مريم حسين، صرح الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي -شقيق الفنان حسين الجسمي- ل "سيدتي نت" بأنه كان يثق تماماً في نزاهة القضاء الإماراتي ومن براءته، وهو ما شدد عليه أكثر من مرة خلال العام الماضي سواء من خلال كتاباته أو المقاطع المصورة التي كان ينشرها على حساباته المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي -حسب تعبيره-.


وكانت محكمة جنح دبي قد قضت، أول أمس الخميس، بسجن الفنانة المغربية مريم حسين 3 أشهر والإبعاد عن دولة الإمارات العربية المتحدة عن تهمة هتك العرض مع مغني راب، أثناء احتفالات رأس السنة الميلادية، وهي القضية التي اختصمها فيها الإعلامي صالح الجسمي.


وعن ذلك علق الجسمي ل"سيدتي" قائلاً: "الحكم الذي صدر عليها كان بالحبس 3 أشهر مع الإبعاد "النهائي" عن الدولة وليس كما أشاع الطرف الآخر".


 

 


وكان الجسمي قد نشر مقطعا مصوراً أول أمس الخميس عبر حسابه الرسمي على "انستقرام" أعلن من خلاله الحكم، موضحاً إنه يأسف لوصول الأمور بينهما إلى هذا الحد، حيث طلب من مريم حسين الاعتذار له على مدار عام كامل وهو ما رفضته تماماً ليصل الأمر بينهما إلى ساحات القضاء.


وكانت الأزمة قد إشتعلت العام الماضي بين مريم حسين والإعلامي صالح الجسمي، عندما أعلن أنّه يريد مقاضاتها على خلفية إنتشار فيديو مصوّر نُسب إليها ووصف بالإباحي، وعلق عليه "مريم حسين لا تكفّ عن المغامرات ودائماً تحاول أن تصنع لنفسها النجاح، لكن بطريقة خارجة عن اللياقة".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X