رسميا وبحكم القضاء: انتخابات نقابة المهن الموسيقية اليوم وهاني شاكر في المنافسة

المحكمة ترفض استبعاد هاني شاكر من المنافسة على مقعد نقيب الموسيقيين
الصراع اليوم بين هاني شاكر ومصطفى كامل
هاني شاكر قدم مستندات إلى المحكمة تبريء ساحته
لحظة إعلان هاني شاكر ترشحه لدورة ثانية
تقدم مصطفى كامل بأوراق ترشيحه لمنصب النقيب
ايمان البحر درويش يخسر الطعن على انتخابات نقابة الموسيقيين
حلمي عبد الباقي ابرز المرشحين لعضوية مجلس الإدارة
مصطفى كامل يأمل استعادة مقعد نقيب الموسيقيين
هاني شاكر اصدر بيان بانجازات مجلسه بمناسبة الانتخابات
إيمان البحر درويش تقدم ببلاغ إلي النائب العام المصري وقرر الطعن على الانتخابات الحالية
10 صور

حسمت المحكمة الإدارية العليا في جلسة أمس الاثنين، صحة إجراءات انتخابات مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية المقررة اليوم الثلاثاء، كما أكدت على سلامة موقف النقيب الحالي المطرب هاني شاكر من المنافسة على دورة جديدة، بعدما أصدرت 3 أحكام برفض الطعون التي استهدفت إقصاء شاكر من الانتخابات وتأجيل انعقادها.

 

وقُدم الطعن الأول المطرب أحمد العيسوي، بسبب استبعاده، والثاني من الفنان إيمان البحر درويش النقيب السابق، لوقف الانتخابات، أما الطعن الثالث فتم تقديمه من المطرب مصطفى كامل، ويحمل شقين الأول بوقف إجراء الانتخابات، والثاني استبعاد هاني شاكر، من الترشح بدعوى أن لديه سجل تجاري لا يزال ساريًا، وتم رفضهم جميعًا، بعدما قدم محامي هاني شاكر، ما يفيد أن الشركة ليس لها تراخيص منذ 20 سنة، وأن السجل التجاري لم يتم تجديده منذ تلك الفترة؛ وبناء عليه صدر الحكم برفض الدعوى وإجراء الانتخابات في موعدها.

من ناحية أخرى انتهت الشئون القانونية بنقابة المهن الموسيقية، من إعداد الكشوف النهائية وعرضها على النيابة الإدارية التي تشرف على عملية الانتخابات بأكملها والتي يتنافس فيها على مقعد النقيب: الفنان هاني شاكر النقيب الحالي، والمطرب مصطفى كامل، إلى جانب 45 موسيقيًا على عضوية مجلس الإدارة، وستجرى الانتخابات بنادي نقابة المهن التمثيلية، حيث يبدأ التصويت في التاسعة صباح الثلاثاء حتى الخامسة مساءً، لتبدأ عملية فرز الأصوات والإعلان عن النتيجة في نفس اليوم.

 

 

الجهة القضائية المشرفة على انتخابات نقابة الموسيقيين المصريين انتهت من فحص كل الطعون وأعلنت القائمة النهائية للمرشحين على منصب النقيب وأعضاء مجلس الإدارة وانتهت اللجنة إلى أن المرشحين على منصب النقيب هما الفنان هاني شاكر النقيب الحالي والفنان مصطفى كامل النقيب السابق كما شملت القائمة النهائية 45 عضوا للمنافسة على عضوية مجلس إدارة النقابة وهم: مصطفى حلمي إبراهيم، حسن فكري عبد الله، داوود محمد سمير جميعي، علي عبد الحليم علي عبد السلام، سيد جودة أحمد مبارك، عاطف إمام فهمي، محسن سيد أحمد مرسي، محمود خالد محمود صقر، عاصم أحمد إبراهيم المنياوي، محمد فاروق الشافعي، محمد عبد الله أحمد محمد، وليد أحمد عبد الغفار علام، محمد حسن عواد، ولد أبو مسلم، عمرو كامل محمد كامل شيحة.

وينضم للمنافسة خالد عبد الله فرج عبد الحليم، حلمي محمد علي عبد الباقي، مصطفي محمد السيد خليل الجندي، زينهم محمد مصطفي، رضا رجب حسنين، سيد السمان محمد أنور، مصطفي عبد الله مصطفي داغر، عادل محمد مصطفي، أسرار كمال محمد بشير، محمد السعيد عمر الخولي، خالد عبد المنعم طه، أيمن أمين عبد اللطيف، عدلي ياقوت حسن نور الدين، محمد صبحي علي السيد، أيمن محمد سمير سالم، علاء سيد أحمد سلامة، نادية مصطفي علي بيومي، منصور محمد كمال بيومي، محمد السيد محمد طنطاوي، أحمد محمد محمد أبو المجد، وفا حسين وفا علي، محمود عبد الفتاح محمد الطيب، محمد أبو اليزيد الغنيمي، أشرف عبد الحميد أحمد السعداوي، شريف علي حمدي، أحمد رمضان أحمد شعبان، خالد محمد بيومي السيد، منال إسماعيل الغرباوي، عبد الحكيم عبد الغني محمود أحمد، جميل محمد الشرقاوي، هشام زكي بلح".

 

يذكر أن المطرب إيمان البحر درويش نقيب الموسيقيين الأسبق تقدم ببلاغ عاجل إلي النائب العام المصري للطعن في قرار النقابة بفتح باب الترشح للانتخابات على مقعد النقيب وأعضاء مجلس الإدارة مؤكدا صدور أحكام قضائية نهائية لصالحه ببطلان الانتخابات السابقة التي توجت هاني شاكر نقيبا، ومن المؤكد أنه سيحصل على أحكام أخرى ببطلان الانتخابات المقبلة لأن الدعوة إليها تمت ممن لا صفة له.

 

أضاف عبر بلاغ عاجل إلى النائب العام وقعه بصفته النقيب العام للمهن الموسيقية: رغم كل الأحكام القضائية الصادرة من محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة الواجبة النفاذ ورفض المحكمة الإدارية العليا الطعون التي تم رفعها على هذه الأحكام فأصبحت أحكام نهائية باتة منذ عام ٢٠١٢، فأصبحت تهمة إهدار المال العام في الملايين الذي تم إهدارها في نقابة المهن الموسيقية ثابتة في حق هذا المستنقع من الفساد!!!...

 

وتابع موضحا: وفِي تحدي سافر للدولة وللأحكام القضائية والنيابة العامة في ظل عدم اتخاذ ما يلزم تجاه هذا الفساد المثبت للعامة والخاصة، رغم كل البلاغات المقدمة وللأحكام النهائية الباتة ...تعلن النقابة عن انتخابات مخالفة للقانون مرة أخرى سيتم الغاؤها أيضاً بإذن الله لمخالفاتها الصارخة لأحكام قانون النقابة ولكافة الأحكام القضائية الصادرة الواجبة النفاذ والتي قام بالدعوة اليها من لا صفة له قانوناً في ذلك ... فلمتى يظل هذا الفساد بهذه القوة !!!... ومن يحميه لهذه الدرجة التي تغل يد النيابة العامة!؟.. عن اتخاذ القرار الحاسم لإهدار المال العام بهذا الشكل المتكرر طوال ٧ سنوات !!!...

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"