فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو: تامر حسني يكشف عن الإعلان الأول لفيلم "الفلوس" ورسالة خاصة إلى أحمد السقا

تامر حسني لم يحسم موعد عرض فيلمه الجديد الفلوس
رسالة شكر من تامر حسني إلى أحمد السقا
زينة تعود للتعاون مع تامر حسني بعد غياب طويل
أحمد السقا يرد الجميل لتامر حسني
زينة وتامر حسني من فيلم الفلوس
تامر حسني يقدم دور نصاب محترف
تامر حسني ظهر كضيف شرف في مسلسل السقا ولد الغلابة
أحمد السقا وتامر حسني من الحلقة الأولى لمسلسل ولد الغلابة
أحمد السقا وتامر حسني من مسلسل ولد الغلابة
زينة مع المخرج اللبناني سعيد الماروق من كواليس تصوير فيلم الفلوس

نشر الفنان تامر حسني، أول إعلان تشويقي رسمي لفيلمه الجديد "الفلوس"، وهو من قصته وسيناريو وحوار محمد عبد المعطي وإخراج اللبناني سعيد الماروق، ووضع تامر جمهوره في حيرة بسبب عدم الإعلان بشكل حاسم عن موعد عرض الفيلم وهل سيدرج ضمن قائمة أفلام عيد الأضحى أم سيتم تأجيله، وبنفس التوقيت وجه تامر رسالة خاصة جدا إلى النجم أحمد السقا بعد موافقته على الظهور كضيف شرف.

 

تامر حسني كتب عبر حسابه الرسمي على موقع الفيس بوك: الإعلان الرسمي التشويقي الأول لفيلم الفلوس، قريبا إن شاء الله بجميع دور العرض"، والفيلم من إنتاج شركة نيو سينشري وإخراج سعيد الماروق.

 

ورغم احتشاد الفيلم بالعديد من ضيوف الشرف ومنهم مي عز الدين وعلي ربيع، إلا أن تامر وجه رسالة خاصة إلى أحمد السقا فقط، ونشر مقطعا من كواليس تصوير المشاهد التي جمعتهما داخل الفيلم وعلق عليها عبر حسابه بموقع إنستقرام قائلا: شكراً لحبيبي و صديق عمري النجم الكبير أحمد السقا لمشاركته الغاليه لفيلمي الجديد (( الفلوس ))

 

والفيلم بطولة الفنان تامر حسني، وزينة، وخالد الصاوي، ومحمد سلام، ونانسي صلاح واللبناني كميل سلامة، وعدد من الفنانين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا، ومي عز الدين، وعلي ربيع، وويزو، وقد تم إنهاء تصوير الفيلم بين بيروت والقاهرة، للحاق بموسم عيد الأضحى ولكن لم يتحدد حتى الأن موقفه من العرض.

يذكر أن الحلقة الأولى لمسلسل النجم أحمد السقا "ولد الغلابة" الذي عرض يموسم دراما رمضان 2019 شهدت مفاجأة، حيث ظهر المطرب تامر حسني كضيف شرف، وقدم مشهدا مؤثرا جسد فيه شخصية عامل بسيط يعاني من إعاقة في قدمه، ويتضامن مع السقا بعد تعرضه لمحنة سرقة سيارة الأجرة والاعتداء عليه بالضرب.

 

تامر لم يظهر كضيف شرف في أي مسلسل من قبل، وخطف الأنظار بعدما ظهر بشخصية موظف في مطبعة النقود ولكنه يعاني من الفقر، ويحاول تحسين دخله بشراء الجلاليب الصعيدي بثمن قليل، وإعادة بيعها في القاهرة، ورغم احتياجه إلي المال يقوم بمنح السقا جلابية هدية بدلا من ثيابه الممزقة، ودار بين الاثنين حوار طويل حول قسوة الفقر على الغلابة.

 

السقا قدم شكر خاص إلي تامر حسني بنفس توقيت عرض الحلقة، ونشر صورة من المشهد القصير عبر حسابه بموقع إنستقرام وعلق عليها قائلا: شكر خاص لأخويا أبو الرجولة تامر حسنى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X