فن ومشاهير /أخبار المشاهير

لطيفة التونسية من مهرجان طبرقة:الله يسامحكم

لطيفة التونسية
ترقص مع الراقص الاستغراضي رشدي بلقاسمي
وهي تغني
مهرجان طبرقة
مع رشدي بلقاسمي
لطيفة التونسية

وجهت الفنانة لطيفة التونسية من مسرح مهرجان طبرقة رسالة إلى كل من يحاربها قائلة :"الله يسامحكم" وأضافت وهي تفسر غيابها الذي دام 9 سنوات لجمهورها الحاضر:"سعيدة بجمهوري الذي لم أره تسع سنوات، انا محظوظة بجمهوري القادم من الجزائر وليبيا والإمارات..."


الأمر لا يستحق


وقالت لطيفة لسيدتي نت، في المؤتمر الصحفي الذي أقيم بعد حفلها مباشرة بعد سؤالها حول سبب عدم كشفها للأسماء التي تحاربها قائلة: "الأمر لا يستحق، أنا تركتهم لربي هو القادر على كل شي، ما يهمني هو إنتاج أعمال فنية جديدة وهم خليهم في غيهم يعمهون".

وحول مشاركاتها السينمائية أجابت لطيفة باختصار وهي تمزح:" لدي عملان واحد درامي والثاني كوميدي ولن أضيف أكثر ستكون مفاجأة لجمهوري".

لطيفة التونسية
لطيفة التونسية


رقصت وغنت


لطيفة العرفاوي أظهرت سعادة كبيرة بلقاء جمهورها بعد 9سنوات من الغياب... حيث رقصت وغنت و تحدثت مع جمهورها الذي غني معها بشغف كل أغانيها القديمة مثل ولد بلادي، حبك هادي "و"يا سيدي مسي علينا" "بحة" "من كم يوم" "يا غدار" و"بحب فغرامك" "إن شا الله" بالعربي" ومجموعة من أغانيها التونسية تحت قيادة المايسترو محمدد لسود .

وقد رافقتها مجموعة من الشباب الراقص والفنان رشدي بلقاسمي الذي أدى لوحات راقصة.

لطيفة التونسية
لطيفة التونسية


رسالة عبر الانستقرام


وكانت لطيفة قد وجهت رسالة لجمهورها عبر "انستقرام" كأول رد على عودتها لإحياء حفلها بمهرجان "قرطاج الدولي".

وعبرت الفنانة عن فرحتها بالعودة للغناء في المهرجانات التونسية وانتهاء أزمة إلغاء الحفل وقالت "أخيرا باش نشوف جمهوري الذي توحشته وكنت محرومة منه…جمهور قرطاج الرائع”.

وكانت الصفحة الرسمية لمهرجان قرطاج الدولي على "فايسبوك"، قد كشفت في وقت سابق، عن برمجة حفل للفنانة التونسية لطيفة العرفاوي ضمن فعاليات المهرجان بعد غياب استمر لـ 9 سنوات.

يذكر أن لطيفة أعلنت قبل مدة أنها تتعرض لمؤامرة لمنعها من الغناء في المهرجانات التونسية، وطالبت التدخل العاجل من وزير الشؤون الثقافية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X