هل يعيش محمد رمضان قصة حب مع هذه الفنانة الكويتية؟

محمد رمضان
إيماه شاه
إيماه شاه تقبل محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان
6 صور

 

حالة من الجدل الشديد أثيرت خلال الأيام الماضية، عقب انتشار صورة للفنان محمد رمضان عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر من خلالها وإحدى الفتيات تقوم بتقبيله ، وتبيّن في ما بعد أنها الفنانة الكويتية إيماه شاه. وهي فنانة مسرحية من أب كويتي وأم إيرانية تبلغ من العمر 38 عامًا، قدمت العديد من الأعمال الفنية، وأسست فرقة أطلقت عليها "إنثروبولوجي" قدمت من خلالها العديد من الأعمال الفنية، ولها أيضًا العديد من الأغنيات التي شاركت فيها بالغناء والتلحين.

قصة الصورة وبداية التعارف

أما قصة الصورة التي جمعتها برمضان، فقد كان هذا هو اللقاء الأول لهما بحسب مصادر مقربة من الفنان الشاب، فقد التقيا خلال فعاليات حفل التكريم الذي أقامته إحدى المجلات العالمية، في ولاية كاليفورنيا، بالولايات المتحدة الأمريكية.  الذي حضره كلاهما وقامت الفنانة الكويتية بتعريف رمضان بنفسها، وأبدت اعجابها الشديد بأعماله الفنية، ودار بينهما حوار قصير انتهت بتقبيلها له، ثم رقصا سويًّا على أغنيته الجديدة مافيا، وهو ما ينفي وجود أيّ قصة حب بينهما،  كما تردد بعد تداول الصور على السوشيال ميديا.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

 

يشار إلى أنّ محمد رمضان يُطرح له حاليًّا بدور العرض السينمائية فيلم الكنز2، الذي يشارك في بطولته بجانب محمد سعد، وأحمد رزق، وأحمد حاتم، وهند صبري، وروبي، وغيرهم الكثيرون من نجوم السينما المصرية، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شريف عرفة، وقد حقق في جزئه الأول نجاحًا كبيرًا .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"