فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ملحم زين يفتتح مهرجانات القبيات وزغاريد الحضور ترافق مواويله

سيلفي تجمع ملحم زين وسينتيا حبيش
النائب هادي حبيش وزوجته رئيسة مهرجانات القبيات سينتيا وأطفالهما
رئيسة مهرجانات القبيات سينتيا حبيش
من مهرجان القبيات شمال لبنان
هادي وسينتيا حبيش من المهرجان
مشهد يختصر مهرجانات القبيات ليل أمس
الجمهور يرقص على دق الطبلة
رئيسة مهرجانات القبيات سينتيا حبيش
الجمهور يلوح بالعلم اللبناني
هادي وسينتيا حبيش من المهرجان
من مهرجان القبيات شمال لبنان

افتتح النجم اللبناني ملحم زين، ليل أمس، مهرجانات القبيات الدولية شمال لبنان، في ليلة وصفت بأنها من أروع الليالي حسب الحاضرين. زين الذي يشارك للمرة الثانية في المهرجان، أعد له برنامج فني خاص، وواكبته فرقة هياكل بعلبك بلوحات تراثية دبكاً ورقصاً.

من مهرجان القبيات
من مهرجان القبيات

ماغي بو غصن: أحب أحمد الممثل والإنسان أحمد فهمي: ماغي تتمتع بدم خفيف كالمصريين

سينيتا حبيش لكل لبناني: استمر وبإصرار

رئيسة مهرجانات القبيات سينتيا حبيش استهلت كلمتها بالترحيب بكل الحضور في رحاب عكار وفي بلدتهم القبيات. وقالت: "من هنا انطلقنا ومن هنا أكملنا ومن هنا أيضاً سنستمر، بالرغم من كل الصعوبات، وبالرغم من أزماتنا المتواصلة، سنكمل هذا المسار".
وأضافت: "نحن اليوم في هذه المهرجانات المستمرة للسنة السادسة على التوالي، نعطي نموذج اللبناني الذي بالرغم من كل الهواجس التي نسمعها، استمر وبإصرار".

سينتيا حبيش رئيسة مهرجانات القبيات
سينتيا حبيش رئيسة مهرجانات القبيات


وتابعت: "إني بإسم لجنة مهرجانات القبيات أشكر كل الذين تعبوا من القبيات ومن كل البلدات العكارية واللبنانية وساهموا بتحقيق هذا النجاح الذي كان بالأمس في عكار العتيقة واليوم بالقبيات وغداً إن شاء الله لبلدة عكارية ثانية وثالثة ورابعة".

ناصيف زيتون يغني إليسا في أعياد بيروت وسيدتي تكشف سرّ "النهاية"

معايدة من ملحم زين بـ عيد الأضحى


وكعادة جمهور ملحم زين، الذي يبقى متعطشاً لسماع صوته في كل مرة يعتلي فيها خشبة المسرح، حيث لا يتوقف التصفيق والمناداة باسمه.

 


ملحم وجه تحية للقبيات، التي انتخبت أجمل بلدة لبنانية، وشكر للنائب هادي حبيش والسيدة سينتيا إصرارهما على الاستمرار بإحياء المهرجانات التي يشارك فيها للمرة الثانية.كما وجه زين معايدة للجمهور بمناسبة عيد الأضحى ووعد أن الليلة ستكون من العمر في القبيات".


زغاريد ترافق ملحم في القبيات


وكان ملحم يشعل الجمهور حماسة خلال تقديمه لأغانيه القديمة من "بدي حبك" ، "غيبي يا شمس"، "ضل اضحكي" ، كذلك لم يهدأ الجمهور في مكانه خلال تقديمه لعدد من أغاني ألبومه الجديد من "صفي قلبي" و"من مدة".

جمهور مهرجان القبيات
جمهور مهرجان القبيات


وكان لافتاً الزغاريد التي رافقت ملحم خلال أدائه لكل موال لبناني. كما حاكى ملحم الجمهور وداعب مشاعره من خلال تقديم أكثر من أغنية وطنية من "تعلى وتتعمر يا دار" إلى "بكتب اسمك يا بلادي" والعلم اللبناني يلوح في أيادي الجمهور الحاضر.

رقص الجمهور على أغاني ملحم زين
رقص الجمهور على أغاني ملحم زين

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X