فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو.. هيفاء وهبي تتخلى عن حذائها أثناء رقصها على المسرح

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعًا مصورًا للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وهي تقوم بخلع حذائها من أجل تقديم وصلة رقص على خشبة المسرح، وذلك بحفلها الغنائي الذي أقيم بدولة السويد خلال احتفالات عيد الأضحى المبارك .

حيث ظهرت هيفاء وهي تقدم أحدث أغنيتها "توتة"، وبعدها قامت بخلع حذائها وقدمت وصلة رقص على خشبة المسرح مع جمهورها، ولاقى ما فعلته تفاعلًا كبيرًا من جانب الحضور.

يشار إلى أنّ أخر حفلات الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي كان بمدينة الساحل الشمالي بمصر في 11 يوليو الماضية، وقدمت خلالها مجموعة كبيرة من أغانيها المميزة، لاقت تفاعلًا كبيرًا.

وقد شاركت هيفاء جمهورها بمقطع ظهرت من خلال وهي تستعد للذهاب لحفلها بالسويد، واستقلت سيارة من طراز خاص وكان معها حارس خاص يرافقها طوال رحلتها هناك .

استقالة محمد وزيري تشعل السوشيال ميديا

وكان محمد وزيري مدير أعمال هيفاء وهبي، قد أثار جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، بعد أن أعلن عن استقالته من العمل مع هيفاء وهبي، وأنه كان يعمل معها من دون أيّ مقابل، ولكن من أجل محبته لها وحرصها الشديد عليها، وأنه سيظل يراها من أنجح مطربات الوطن العربي ولا يقبل أن تتعرض لأيّ انتقادات من جمهورها بسببه، هذا بجانب تعرّضه للكثير من الإهانات هو وعائلته من جمهور هيفاء وهبي، الذي يتّهمه دائمًا بأنه من يفسد عليها أشياءها، وتسعى إلى أن تساعده بدخول الوسط الفني ومنحه الكثير من الفرص في أعمالها الدرامية .

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by youssef steev (@youssefsteev) on

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X