أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

إشارات تؤكد عودة نيمار إلى برشلونة

شوهد محامي نيمار في نادي برشلونة ما يؤكد قرب عودة موكله نيمار لناديه السابق.
وجود محامي نيمار في نادي برشلونة يؤكد قرب عودته إليه.
إرسال نيمار محاميه لبرشلونة إشارة إلى رفضه الإنتقال إلى ريال مدريد.
هل سيعود نيمار لبرشلونة ويفشل اتفاق ريال مدريد مع ناديه الفرنسي؟.

أصبح نيمار بمشكلته المعقدة مع ناديه الفرنسي باريس سان جيرمان، أكثر لاعب دولي تتداول وسائل الاعلام أخباره، ويوجد توق لدى الملايين لمعرفة مصيره، وأي نادي سيفوز به في النهاية ريال مدريد أم ناديه السابق برشلونة؟

وكلا الناديين غير مستعدين لدفع ثمنه 200 مليون يورو نقدا لإصرار ناديه الحالي على رفض مبدأ المقايضة مع لاعبين كجزء من الثمن، كما يريد الناديين.

لكن هناك تغيرات حاسمة في الطريق زادت اهتمام معجبيه بأمره، فقد دخل مصيره الرياضي مرحلة الحسم مع اقتراب موعد إغلاق سوق الانتقالات في إسبانيا، بالإضافة للمشاورات التي تجري خلف أبواب مغلقة بسرية تامة لئلا يحدث شيء ما يعرقل مسار المفاوضات.
محامي نيمار في نادي برشلونة.. ماذا يحدث؟

تناقلت وسائل إعلام إسبانية صورا لتواجد محامي اللاعب البرازيلي في نادي برشلونة. الخطوة التي تناقلتها وسائل الاعلام وموقع "سبوتنيك"، بأنها قد تكون حاسمة من أجل عودة البرازيلي لصفوف برشلونة، والمحامي لم يكن سوى خوان دي ديوس كريسبو، المحامي نفسه الذي دفع قيمة الوديعة التي انتقل على أثرها نيمار إلى باريس سان جيرمان والتي بلغت 222 مليون يورو، ورغم أن كل الدلائل السابقة تشير إلى رغبة النادي الفرنسي بالإتفاق مع ريال مدريد،ورفضه إعادة نيمار لبرشلونة لمعاقبته على تصريحاته الرافضة بقاءه بالنادي الفرنسي،فأن الإتفاق سيكون لمن يدفع ثمنه نقدا بالنهاية،والمصلحة العامة أهم من معاقبة اللاعب.

ويتوقع حسب وكالات إعلامية التقاء رئيس نادي برشلونة مع ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، يوم الأربعاء لوضع النقاط على الحروف وانهاء أزمة نيمار الطويلة.

وكان البرازيلي قد أعلن عن رغبته بالخروج من صفوف النادي الباريسي واللعب في الموسم القادم في دوري جديد، الأمر الذي لم يخفه المدير الرياضي للنادي الباريسي، البرازيلي ليوناردو.

وازدادت أزمة نيمار بعد تلقيه إهانات مباشرة من مشجعوا النادي الفرنسي بإحدى مبارياته الودية، ما يشير إلى رفض جماهير ناديه الفرنسي بقاءه لليوم في النادي.

في الوقت الذي دخل فيه نادي ريال مدريد على خط برشلونة من أجل شراء اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي رغم إصابته، يرغب الناديين بالاستحواذ عليه لكن ليس ب200 مليون يورو، وهذا سر تعثر الاتفاق منذ أسابيع طويلة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X