فن ومشاهير /أخبار المشاهير

داليا مصطفى: هدفي من التمثيل الاستمتاع بعملي وليس الانتشار

داليا مصطفى
داليا مصطفى
داليا مصطفى
داليا في كواليس أحد الأعمال الفنية
داليا في كواليس أحد الأعمال الفنية

 

كشفت الفنانة داليا مصطفى أنها سعيدة باختيارها للمشاركة في بطولة مسلسل "حواديت الشانزليزيه"، وأضافت في تصريحات خاصة لـ"سيدتي نت" أنها تقدم دوراً مختلفاً عليها تماماً، تتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.

لم أسعَ للانتشار يوماً

وقالت داليا إنها منذ بداية مشوارها الفني تحرص على اختيار أعمالها بدقة شديدة، فهدفها الأساسي هو الاستمتاع بالتمثيل، وإنها لا تسعى للانتشار  الفني.

وأكدت داليا أنها لم تسعَ يوماً للتواجد على الساحة بشكل دائم، والدليل على ذلك أنها لم تقدم عملين في الموسم الرمضاني، كغيرها من النجوم، فلذلك تكون اختياراتها غالباً موفقة، وأضافت أنها حالياً تعيش مرحلة نضج فني، وتتمتع بخبرة فنية كبيرة.

داليا تستأنف التصوير بعد فترة إجازة قصيرة

الجدير بالذكر أن داليا استأنفت تصوير مسلسلها الجديد "حواديت الشانزليزيه" بعد إجازة قصيرة؛ بسبب وفاة والدتها، ويشاركها بطولة المسلسل كل من: إياد نصار، مي سليم، إدوارد، إنجي المقدم، منة جلال، عمر الشناوي، إنعام سالوسة، حمدي الوزير، هاجر الشرنوبي، عايدة رياض، فريدة سيف النصر، رباب ممتاز، جينا سليم، سارة عادل، وغيرهم، ومن تأليف أيمن سليم، وسيناريو وحوار أيمن سليم ونهى سعيد، وإخراج مرقس عادل.

يشار إلى أن داليا مصطفى متزوجة من الفنان شريف سلامة، ومنذ زواجهما وهما يحرصان على الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، ويكتفيان بالظهور في المناسبات الرسمية فقط.

وقدمت داليا مصطفى للسينما والدراما مجموعة من الأعمال المميزة، منها: "رد قلبي، الكبريت الأحمر، ورد وشوك، اسم مؤقت، أنا عشقت، تاجر السعادة، طباخ الرئيس، علمني الحب، خلي الدماغ صاحي، وشورت وفانلة وكاب".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X