مشاهير /مشاهير العرب

فيديو: آسر ياسين يكشف سر معاناته مع الاكتئاب وكواليس زواجه من أبلة فاهيتا

آسر ياسين يكشف سر زواجه من أبله فاهيتا
آسر ياسين وابلة فاهيتا على غلاف سيدتي
آسر ياسين وابلة فاهيتا
آسر ياسين من كواليس حلقة برنامج معكم
آسر ياسين أصيب باكتئاب بعد تصوير فيلم تراب الماس
بوستر فيلم تراب الماس
آسر ياسين تعرض لإرهاق نفسي بسبب شخصية طه في فيلم تراب الماس
آسر ياسين ونجوم فيلم تراب الماس
آسر ياسين وبوستر فيلم تراب الماس
آسر ياسين اعتذر من زوجته بعد زواجه من أبله فاهيتا

تحدث الفنان اسر ياسين للمرة الأولى عن كواليس تجربته مع مرض الاكتئاب، مؤكدا أنه أصيب بالمرض عقب الانتهاء من تصوير فيلم "تراب الماس" ، لأنه لم يستطع الخروح سريعا من الشخصية، كما كشف سر قبوله الزواج من الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا في جلسة تصوير حصرية لصالح مجلة سيدتي.

 

وأوضح الفنان اسر ياسين خلال حواره في برنامج "معكم منى الشاذلي"، على قناة "cbc"، أنه خرج من الفيلم بحالة من الاكتئاب استمرت معه ما يقرب من 6 أشهر.

 

وتابع ياسين قائلا: كنت طالع من الفيلم مش عايز أشوف حد ولا عايز أخرج ولا أسافر، لافتًا أن هذا الفيلم وكذلك "رسايل البحر" من أكثر الأعمال التي أرهقته نفسيًا، حتى أثناء التحضير.

أشار إلي أنه لم يستطع الظهور في الإعلام وقتها للحديث عن نجاح الفيلم بسبب هذه الحالة التي كان يمر بها، وقال: مكنتش قادر حتى اتكلم على التجربة.. كنت سعيد جدا بنجاحها بس مكنتش حاسس بيه، أحيانا في أدوار بتلمس حاجة عندك يمكن أنت قافلها من زمان أو مجربتش تفتحها عشان كده قعدت شوية عشان اطلع من الشخصية دي.

وكشف آسر ياسين سر حماسته لجلسة التصوير مع أبلة فاهيتا التي نشرت حصريا بمجلة "سيدتي"، وحققت انتشارًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرا مرتدين أزياء الزفاف.

وقال آسر: الفكرة عجبتني جدا، وإنها كانت ماذا لو اتجوزت زوجة تانية، وطبعًا مفيش أكتر من الأبلة إنها تكون ضُرة.

 

يذكر أن آسر ياسين تقدم باعتذار من زوجته كنزى، بعد تصدره غلاف مجلة "سيدتي" بملابس الزفاف مع الدمية الشهيرة "أبله فاهيتا"، مؤكدا أنه حاول إخفاء الخبر، وعاتب فاهيتا قائلا : مبسوطة أديني أشهرت الجوازة.

 

آسر المعروف بارتباطه الشديد بزوجته كنزى زميلة الدراسة في الجامعة الأمريكية، أثار فضول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تصدر غلاف العدد الجديد من مجلة "سيدتي" بصورة له مع الدمية "ابلة فاهيتا" وهي بالفستان الأبيض.

وأعاد آسر نشر صورة الغلاف وعلق عليها قائلا: آسف يا كنزي، حاولت أخبي، ووجه حديثه للدمية الشهيرة "فاهيتا" قائلا: مبسوطة؟ اديني أشهرت الجوازة.

 

المثير أن آسر تلقى الكثير من التهنئة بعد زواجه من أبله فاهيتا، وتجاوب عدد كبير من متابعيه مع الدعابة، بالتأكيد على أن أولاده منه سيكونوا أجمل "دمى".

 

أطرف تعليق كان من المطربة الكويتية شمس، التي أعادت نشر صورة أبله فاهيتا بفستان الفرح بجوار صورتها هي بفستان الزفاف وأخفت وجه زوجها كما أخفت وجه آسر ياسين وعلقت قائلة: نهاجم الرجاله ونتزوج كل يوم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

X