رسالة مؤثرة كتبتها عروس الشرقية التي سقطت وهي تنشر الغسيل

عروس
عروس.
عروس
3 صور

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» رسالة مؤثرة كتبتها عروس الشرقية على حسابها الخاص بالفيسبوك قبل ساعات من وفاتها، عبرت من خلالها عن حياتها الزوجية السعيدة، وسرعان ما انتهت حياتها، بعد أن سقطت من شرفة منزل الزوجية بالطابق الخامس أثناء قيامها بـ«نشر» الملابس على «منشر الغسيل»، بعدما اختل توازنها.


كتبت العروس «إيمان.ش» 22 سنة، رسالتها لزوجها: «حبيبي كل سنة وأنت منور حياتي كلها.. كل سنة وأنا جنبك ومعاك.. كل سنة والضحكة ماليا عيونك وقلبك وأكون السبب فيها.. كل سنة وأنا معاك في كل لحظة جديدة ف حياتك.. كل سنة وأنت بتحبني كدة.. مبسوطة جداً أن السنة دي هتبدأها معايا وهكمل باقي كل السنين معاك ومع بعض.. كل سنة وأنا بحبك»، ولقيت تلك الرسالة تعاطفاً كبيراً من أصدقائها على الفيسبوك الذين دعوا لها بالرحمة والمغفرة.

وأفادت تحقيقات النيابة العامة أن العروس نقلت إلى مستشفى خاص في الزقازيق، وتبين أنها تعاني من كسر في الجمجمة وكسور متعددة أخرى وغيبوبة كاملة، إثر سقوطها من علو، وأن الحالة تم تقديم كل العلاجات اللازمة لها ووضعها على جهاز تنفس صناعي، إلا أنها توفيت بعد ساعات من احتجازها داخل العناية المركزة.

وأوضحت التحقيقات أنها متزوجة منذ 20 يوماً، وكانت في منتهى البهجة والسعادة، وأثناء قيامها بنشر الغسيل تعرضت لدوخة مفاجئة، حيث تسكن بالطابق الخامس، وسقطت منه، وتم تشييع الجثمان بمسقط رأسها في مركز كفر صقر، بعد أن انتدبت النيابة الطب الشرعي لتشريحها؛ لبيان أسباب الوفاة، وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها في الحادث، وانتهت تلك التحريات إلى أن الوفاة ليست ناتجة عن شبهة جنائية.