فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو.. خالد الصاوي يحتفل بعيد ميلاد تامر حسني بطريقة كوميدية

خالد الصاوي
خالد الصاوي
خالد الصاوي
خالد الصاوي في أحد أعماله الفنية
تامر حسني
تامر حسني

 

احتفل الفنان خالد الصاوي بعيد ميلاد الفنان تامر حسني، ونشر عبر حساباته الرسمية على مقطع ساخر ظهر من خلاله، وهو يغني للفنان تامر حسني، ووجه له تهنئة خاصة وقال له "كل سنة وأنت طيب وعيد ميلاد سعيد عليك يا تيمو". ولاقى المقطع المصور إعجاب الكثيرين من محبيهما خاصة وأن ظهور الفنان خالد الصاوي بالمقطع كان ساخراً بشكل كبير.

وقام تامر حسني بنشر المقطع على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام، وعلق عليه قائلاً: "من الصديق الأخ المحترم الأصيل الفنان العسل خالد الصاوي كل سنة وأنت حبيب قلبي كل سنة وأنت من أعظم الممثلين في التاريخ".

يشار إلى أن تامر حسني وخالد الصاوي انتهيا مؤخراً من تصوير فيلمهما الجديد "الفلوس" الذي يشاركان في بطولته بجانب زينة وعائشة بن أحمد وبيومي فؤاد، وعدد من نجوم السينما المصرية والعربية، ومن تأليف محمد سامي وإخراج سعيد الماروق وإنتاج زين الكردي.

خالد وتامر ينتهيان من الفلوس

وكان يحمل هذا الفيلم اسم "نصب تذكاري"، وبعدها تغير إلى "كل سنة وأنت طيب"، وتغير مرة ثالثة وسمي بـ"عملة صعبة" إلى أن استقروا على اسم الفلوس، وتم طرح البرومو الدعائي للفيلم خلال الأيام الماضية، وكان من المقرر طرحه خلال موسم عيد الأضحى السينمائي الجاري، ولكنه تأجل إلى موسم رأس السنة.

ويشارك خالد الصاوي خلال موسم عيد الأضحى الجاري بعدد من الأعمال الفنية الهامة، منها "ولاد رزق 2" مع أحمد عز وعمرو ويوسف وأحمد الفيشاوي، وفيلم "خيال مآتة" مع الفنان أحمد حلمي ومنة شلبي ولطفي لبيب، وفيلم "الفيل الأزرق 2"، الذي يشارك في بطولته بجانب كريم عبدالعزيز وهند صبري ونيللي كريم، وحقق نجاحاً كبيراً من خلال أدواره التي قدمها.

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

 
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X