فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هيفاء تطرح "شاغلة كل الناس" وتقول لـ إليسا: بلا مافيا بلا بطيخ

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
تغريدة هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

أطلقت الفنانة هيفاء وهبي أغنيتها الجديدة "شاغلة كل الناس"، عبر التطبيقات الموسيقية، على أن تطرح الكليب الخاص بها على "يوتيوب" قريباً.

وعلقت هيفاء على طرح أغنيتها" :"متحمسة جداً، أغنيتي السينغل الجديدة "شاغلة كل الناس" متوفرة حالياً على جميع التطبيقات الموسيقية، استمتعوا. فيديو كلمات الأغنية سيتوفر قريباً على قناتي الرسمية في يوتيوب”

بيان هيفاء وهبي
بيان هيفاء وهبي



من ناحية أخرى، كانت هيفاء وهبي أبرز المعارضين لقرار إليسا بالإعتزال، وهي لم تكتف بالتغريد لحثها على التراجع عنه، بل إتصلت بها هاتفياً، كما قالت، وسألتها عن أسباب الإعتزال، فردت عليها إليسا "لأنني أشعر بالقرف".

وكشفت هيفاء على "تويتر" أنّ إليسا قالت لها كلاماً يوجع القلب، ما جعلها تكتب مجدداً على "تويتر" بأن إليسا تعرضت للأذى من أشخاص شتموها وحاربوها بآرائهم وفي العمل.

بالصور: نانسي عجرم مع ابنتيها ووالدتها في رحلة عائلية


ووجهت إنتقاداً لاذعاً إلى كل هؤلاء، وكتبت "يا عيب الشوم على كل شخص أذاها ان كان بشغل ولا برأي ولا بشتيمة ولا بحرب نجسة. بتلبس 100 فستان حلوين واذا خانها مرة الذوق او الحظ بفستان بتهجموا متل الدياب عليها" إذا شي مرة مش سامعة حالها منيح عالمسرح صار هالصوت الحساس نشاز! اذا الاغنية مش أحلى من اللي قبلها بتنكروا كل روائعها الي حبوها كل العالم، اذا اعتذرت تتصور مع حدا بتنسوا المليون صورة اللي قبل. كل هيدا وما حدا بيكون عارف الفنان شو عم بيعاني بحياته او بشغله او بصحته، وآخر شي قال أنا بسألها ليه؟ ههه. أصلاً هيدا حال كتير من المشاهير اللي عم بيعانوا من ناس بلا ضمير إن كان من الشركات أو صراصير السوشل ميديا". إليسا هترجع كرمال محبينها، ومني انا بقلها ما تقدمي على طبق من دهب الي البعض بيتمناه. بلا مافيا بلا بطيخ".

من ناحية أخر، تغادر هيفاء إلى مصر، حيث ستحيي حفلا بعد 3 أيام في الساحل الشمالي، على أن تباشر في 28 آب/أغسطس الحالي، تصوير مشاهدها في فيلم "عقد الخواجة" إلى جانب ​أحمد الفيشاوي"​.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من فن ومشاهير

X