فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الممثلة الكويتية رونق مضطربة نفسياً وغريبة الأطوار

الممثلة الكويتية رونق
الممثلة الكويتية رونق
الممثلة الكويتية رونق

هكذا أراد الكاتب الشاب عبدالله الرومي أن يرسم شخصيتها على الورق في النص الدرامي "عافك الخاطر"، الذي انطلقت كاميرات المخرج مناف عبدال لتنفيذه أخيراً في «لوكيشنات» متعددة، وهو من إنتاج عبدالله بوشهري، ويتشارك في بطولته كوكبة كبيرة من الفنانين، على غرار سليمان الياسين وأسمهان توفيق وخالد أمين وعبير أحمد وهبة الدري وأحمد إيراج وغدير السبتي وحصة النبهان وفرح الهادي وعقيل الرئيسي، فضلاً عن ظهور باقة أخرى من الوجوه الجديدة.
الممثلة الكويتية رونق، كشفت الغطاء عن ملامح دورها في العمل، قائلة: "شخصيتي في العمل لن تكون عاديةً على الإطلاق، بل إنها غريبة الأطوار وشديدة التعقيد، حيث أجسد دوراً مُركباً وصعباً للغاية، لفتاة غنية، تعاني من (السايكو) وهو الاضطراب النفسي وانفصام الشخصية"، مردفةً: "بالرغم مما أكابده على الصعيد النفسي، فإني أُخفي سراً غامضاً يتعلّق بوالدتي، التي تضطر إلى مجاراتي في كل شيء، حتى لا ينكشف أمرها"، مُبدية تحفظها على الإفصاح عمّا تخبئه في أحداث المسلسل، "كي لا يحترق عنصرا المفاجأة والتشويق".
في جانب فني آخر، لم تخفِ رونق شغفها لعرض المسلسل الدرامي "أمي دلال والعيال" على الشاشة التلفزيونية، وهو من تأليف عبدالعزيز الحشاش وإخراج سلطان خسروه. ويضيء العمل على حزمة من القضايا الاجتماعية، بينها جحود الأبناء للآباء واللهث وراء المال، وموضوعات أخرى تدور في فلك الصراع بين الخير والشر.
وتابعت: "أؤدي في المسلسل دور سيدة مُلتزمة دينياً إلى حد التشدد، حيث تتعامل مع ابنتها (روان العلي) من مبدأ أن كل شيء ممنوع وحرام ولا يجوز". وأكملت: "في موازاة ذلك، تخوض هذه السيدة صراعاً شبه دائم مع زوجها المزواج (إبراهيم الحربي)"، مُعربة عن أملها بأن يحظى دورها بإعجاب الجمهور فور عرض العمل.
وكشفت رونق عن أنها تهوى الأدوار المركبة، على غرار أدوار الشر أو دور الفتاة من ذوات الاحتياجات الخاصة أو تلك التي تعاني من انفصام في الشخصية، " لأنها تبقى عالقة في أذهان المشاهدين لفترات طويلة، على عكس الأدوار النمطية الأخرى"، عازيةً قلة ظهورها في الدراما خلال السنوات الماضية إلى أنها تسعى بدأب إلى انتقاء أدوارها التمثيلية بدقة بالغة، مختتمةً بالقول: " كما أرفض أداء أدوار سبق وأديتها من قبل، حتى وإن حملت في ثناياها مضامين كثيرة".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X