عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

كراسي الزفاف ترند 2020

كراسي زفاف
موضة كراسي للزفاف
كراسي زفاف لامعة
كراسي زفاف موضة 2020
موضة كراسي الزفاف
كراسي زفاف مميزة
كراسي الزفاف مع زينة الأورجانزا
كراسي الزفاف الذهبية مع الورود
كراسي الزفاف البيضاء مع الشيفون
الكراسي الشفافة لحفل الزفاف

تلعب كراسي الزفاف وتصميماتها وألوانها، دور لا يمكن الاستهانة به بمظهر القاعة، بخاصة وأنّ عددها الكبير قد يُبرز بشكل أساسي الثيم الذي اخترتيه لمظهر الحفل والقاعة بأكمله.
ومن بين الألوان والتصميمات المختلفة، هناك الكثير من الصيحات البارزة لعام 2020، اخترنا لكِ أبرزها لكي تختاري ما يناسبكِ منها لحفل زفافِك.


الكراسي الشفافة

كراسي الزفاف الشفافة
كراسي الزفاف الشفافة


مازالت موضة الكراسي الشفافة متربعة على عرش موضة حفلات الزفاف، بخاصة وأنها تمنح المكان اتّساعًا ومساحة أكبر، وتكون سهلة وخفيفة الحركة، ولا يشعر معها المعازيم بأيّ نوع من الازدحام.
من الممكن أن تستخدميها كما هي، أو تزينيها بأقمشة ملونة، مستوحاة من ألوان الكوشة او الحيطان أو لون المفارش للمناضد.


الكراسي المغطاة بالكامل

كراسي الزفاف
كراسي الزفاف


هذه الموضة تناسب أكثر الصبايا اللاتي يبحثن عن شيء بسيط وسهل، وبالوقت نفسه غير مكلف، فكل ما عليكِ فعله هو اعتماد تصميم الكرسي الموجود والذي يكون مغطًّى بالكامل بغطاء الكراسي، وعادة ما يكون باللون الأبيض، ولكننا ننصحكِ معه باعتماد رباطات الدانتيل الملونة مع الورود مثلًا، لتضيف لمسة فخمة للكرسي.


الكراسي البيضاء تناسب كل الحفلات

كراسي الزفاف البيضاء
كراسي الزفاف


إذا كان حفلكِ فخمًا وأسطوريًّا، وبه الكثير من التفاصيل من ألوان الورود والشموع، والسقف، فأفضل خيار في هذه الحالة لكِ ستكون الكراسي البيضاء، اختاريها بتصميمات كلاسيكية كالكراسي المبطّنة بقماش ناعم كالفيلفت، أو أقمشة الستائر السميكة اللامعة التي تشبه الجاكار.


الكراسي المزينة بالأقمشة الملونة

كراسي الزفاف
كراسي الزفاف


بين التول والدانتيل والأورغانزا، حاولي دائمًا أن تضيفي لمسة من هذه الأقمشة على الكراسي، للمسة مميزة ومبهجة بحفل الزفاف، مع ربطات على الجنب، أو بالمنتصف، مع لمسة من الورود الملونة بظهر الكرسي، لتبدو القاعة من بعيد كالحديقة.

شاهدي أيضاً:مسكات عروس 2019

 

صور.. زينة طاولات المدعوين إلى الزفاف

نصائح تضمن نجاح رقصة زفافك الأولى!

أفكار جميلة لزفاف كلّه مرح!

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X