أزياء /ملابس المحجبات

صيحات أساسية تناسب المحجبات لخريف 2019

صيحات محجبات
فساتين محتشمة من جيفنشي Givenchey
كاب دانتيل من برادا Prada
كاب انيق من كلوي Chloé
فساتين مطبعة بالورود للمحجبات من Marc Jacobs مارك جيكوب
موضة المعاطف الجلد الطويلة
البدل الأنيقة
الفساتين المطبعة بالورود
موضة الفساتين الموردة للخريف من برادا Prada
المعاطف الجلد الطويلة
موضة الكاب للصبايا المحجبات

شاهدنا الكثير من التصميمات والصيحات المختلفة خلال أسابيع الموضة العالمية لمجموعات خريف 2019، وكالعادة ماتزال الصبيّة المحجبة تبحث عن القطع التي تناسها للموسم.
وهو ما سوف نساعدكِ به اليوم، بأن اخترنا لكِ في "سيدتي.نت" مجموعة صيحات أساسية تناسب المحجبات لخريف 2019، لتختاري منها ما يناسبكِ.


موضة المعاطف الجلد الطويلة

موضة المعاطف الجلد الطويلة



واحدة من أكثر القطع المحتشمة والأنيقة التي يمكنكِ ارتداؤها في الخريف المقبل، هي معاطف الجلد الطويلة، والتي عادت من موضة الثمانينيات، والتي تعتمد أكثر على الجلد اللامع، كالذي شاهدناه بعروض سيمون روشا Simone Rocha، وجوناثان كوهين Jonathan Cohen، وريجينا بيو Rejina Pyo.

يمكنكِ تنسيق المعاطف مع التنانير عالية الخصر، مع التوب الصوف وبوت الساق، لاطلالة راقية مستوحاة من زمن الفن الجميل، أو تنسقي المعطف مع الفساتين الميدي الطويلة وأحذية الساق الطويلة.


البدل الأنيقة مع قصات مختلفة


سوف تستمر معنا موضة البدل إلى الخريف والشتاء المقبل، ولكن بالطبع ستكون بلمسات مميزة للشتاء، باعتماد خامات مثل الفيلفت المُضلّع، بعضها سيكون بتصميم الـ Oversized مناسب أكثر للصبايا النحيفات، كالبدلة البنية من مارغوت هويل Margaret Howell.
أما البدل مع البناطيل الشارلستون فهي مميزة أكثر للمتلئات، مع الكعب العالي السميك للأحذية الكلاسيكية موضة هذا العام، كهذا الموديل من Kate Spade كيت سبيد، للبدلة مع القصة المميزة التي تُبرز رشاقة الجسم.


موضة الكاب



في السابق كانت موضة الكاب مرتبطة فقط باطلالات السيدات في منتصف العمر، إلا أنه بالسنوات الأخيرة، عادت الصبايا لترتدي الكاب بكل ثقة، وبطريق شبابية وعصرية، كالذي شاهدناه بعروض مثل Hedi Slimane هادي سلمان، وكلوي Chloe، وأوسكار دو لارنتا Oscar de la Renta.
عند ارتداء الكاب من الأفضل أن تنسقيه مع حجاب قصير وغير عريض، لكي تستطيعي ربطه بسهولة مع الرقبة الضيقة للكاب، وتبدي باطلالة أكثر راحة.


الفساتين الموردة بلمسات جريئة



من التصميمات التي كانت جريئة على منصات عروض الأزياء، هو أن نشاهد موديلات فساتين موردة وبنقوشات بألوان مبهجة لاعتمادها بالخريف، كالتي شهدناها بعروض مارك جيكوبMarc Jacobs، وإيردم Erdem ، وريتشارد كوين Richard Quinn.
والمميز بهذه الفساتين أنها تتميز بأكمام طويلة، وطول ساق مناسب لاطلالتكِ المحتشمة، نسقي معها أحذية الساق أو الكاحل بحسب طول الفستان، مع حجابكِ بالألوان الهادئة لا سيّما الأبيض والأوف، الذي يناسب النقوشات المختلفة للفستان.

شاهدي أيضاً:عبايات على طريقة المدونات ودور الأزياء

 

اقرأ أيضاً:

صيحات كاجوال للمحجبات من وحي إطلالات الفاشينيستا لينا الغوطي

فساتين ساتان ناعمة للمحجبات من الفاشينيستا

إطلالات تناسب المحجبات لما قبل خريف 2019

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X