عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

دبل خطوبة من الماس موديل 2019

ألماس مع الخاتم الذهبي
دبل خطوبة على شكل الفروع
دبل ألماس مرصعة مع منحنى
دبل خطوبة ألماس
دبل خطوبة حلزونية
خاتم ألماس فضي
دبلة ألماس مرصعة بالأحجار

كل صبيّة تستعد للارتباط الرسمي، أول ما تبدأ في البحث عنه هي دبلة الخطوبة، ولكي تصبح الدبلة بلمسة مميزة، فمن الأفضل أن تختاري المرصع بأحجار الماس الثمينة، فخاتم الخطوبة قطعة لن تشتريها كل يوم.
وإذا كنتِ تستعدين لحفل خطوبتكِ الآن، فحتمًا تبحثين عن دبل وخواتم خطوبة مميزة، وهو ما اخترناه لكِ اليوم موديل 2019، للمسة عصرية.

خواتم خطوبة ناعمة للعروس الرومانسية


دبل خطوبة مع منحنى بسيط

دبل خطوبة
دبل خطوبة


من الممكن أن تعتمدي دبل خطوبة ذات شكل غير تقليدي، كالبدلة ذات المنحنى الصغير، بحيث تكسر الشكل الدائري للدبلة، كما أنّ هذا التصميم يجعل يديكِ تبدوان أكثر نحافة وطولًا، مع الأحجار الماسية الصغيرة.


دبلة خطوبة على شكل فروع الأشجار

دبل خطوبة
دبل خطوبة


ولكن يمكنكِ اختيار تصميم أكثر فخامة، بأن تعتمدي الدبلة المرصعة بالأحجار على شكل فروع الأشجار، هذه الدبلة يمكنك ارتداؤها دائمًا طوال الوقت، من دون أن تعتمدي معها خاتمًا ماسيًّا، أو احصلي على اطلالة مضاعفة مع خاتم فخم.


خاتم ماسي فضي يتوسطه حجر كبير

دبل خطوبة
دبل خطوبة


يمكنكِ اختيار خاتم بسيط يتوسطه حجر سميك شفاف وفخم، ولكن اختاريه بأشكال هندسية مميزة، ولافتة للأنظار، كهذا الشكل البيضوي للخاتم، مع أحجار مستطيلة صغيرة الحجم على كلا الجانبين.


دبل خطوبة ذهبية اللون

دبل خطوبة
دبل خطوبة


يمكنكِ اعتماد الشكل الكلاسيكي للدبلة باللون الذهبي، مع الأحجار الماسية صغيرة الحجم المرصعة على الدبلة بالكامل، لاطلالة تجمع بين النمط الكلاسيكي والعصري، ومن الممكن أن تعتمدي معها خواتم ذهبية أو فضية اللون، فدمج اللون الذهبي مع الفضي من الصيحات المميزة لدبل خطوبة 2019.

شاهدي أيضاً:موديلات خواتم من موضة صيف 2019

 

خواتم خطوبة من أحجار الياقوت الأحمر الجذاب

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X