موديلات عبايات سوداء ماركات آخر موضة 2019

عباية سوداء مطرزة من Anatomi
عباية سوداء من TA Marbota
عباية سوداء من مجموعة Adore Boutique
عباية سوداء مخططة من TA Marbota
عباية بأكمام الجرس من Effa
عباية سوداء مطرزة من توقيع Kanzi Boutique
عباية سوداء مطرزة من KM Collection
عباية سوداء مطرزة من KM Collection
عباية مطرزة من DAJ
عباية سوداء مطرزة من Anatomi
عباية مطرزة من DAJ
12 صور

كل امرأة تعشق ستايل العبايات في عالم الأزياء ولابد من أن تحتوي خزانتها على عباية سوداء. عبايات سوداء برعت أشهر الماركات العربية في تقديم تشكيلة منوعة منها والتي رصدنا من خلالها أبرز إتجاهات موضة 2019، أكتشفيها وتعرفي إلى نصائح لتنسيقها بأناقة مع الاكسسوارات المناسبة.


نصائح لتنسيق العبايات سوداء مع الاكسسوارات

 

عباءة مطرزة من DAJ
عباية مطرزة من DAJ


جربي تنسيق العباءة السوداء المخططة بالأبيض من توقيع ماركة D A J أو تاء مربوطة Ta Marbota مع حقيبة Tote بيضاء بحجم متوسط مزودة بيد صغيرة وحزام طويل لسهولة حملها بأكثر من طريقة، وأنتعلي صندال بلاتفورم أبيض.
- تعتبر العبايات السوداء ذات التطريزات الناعمة من أبرز صيحات 2019، أختاري من بين تصاميم حصة الفلاسي Hessa Al Falasi، ماركة KM Collection و Anatomi ونسقيها مع فساتين سوداء أو بيج لإطلالة مميزة في المساء، وتممي أناقتك بحذاء Pointy محبوك بالتطريز أو الدانتيل وحقيبة كتف صغيرة من نفس اللون، ويُفضل أن يكونا بلون جرئ.

عباءة سوداء من Kanzi
عباية سوداء من Kanzi


- أعتمدي الحقائب والأحذية بالنغمات القريبة للون الجلد مثل البيج الفاتح أو الوردي اللحمي لتكملي إطلالة العبايات السوداء لا سيما الموديلات المطرزة بالأسود، أما العبايات المحبوكه بالخيوط والترتر الفضي فيُفضل تنسيقها مع اكسسوارات فضية لتكتمل فخامة الطلة.
- زيني العبايات السوداء الخالية من التطريز أو المزدانة بتطريز باللون الأسود بالقلادت العريضة المرصعة بالكريستالات الملونة، الأساور الناعمة والأقراط المتدلية لتضفي لمسة فخامة وتفرد على إطلالتك.

عباءة بأكمام الجرس من Effa
عباية بأكمام الجرس من Effa


وبالرغم من أن اللون الأسود يُعتبر لوناً حيادياً ، ولا شيء جّذاباً فيه ، إلا أنّ المصمّمين نجحوا في ابتكار أجمل التصاميم به ، إن كان من جهة الأقمشة التي استعملوها ، والتي تنوعت بين الدانتيل ، الشيفون ، الحرير ، الكريب وغيرها ، أو من جهة المواد والتطريزات التي أدخلوها عليها . وقد لفتت أنظارنا التصاميم لدى كلّ من “ماركيزا” Marchesa ، “داس” Das ، “موزان” Mauzan، “هال” Haal ، ” “بليتش” Bleach ، “اندماج” Endemage وغيرها .

شاهدي أيضاً:عبايات على طريقة المدونات ودور الأزياء

 

تابعي أيضاً:

تنسيق بلوفر شتوية موضة خريف 2019

أزياء باللون الاحمر موضة خريف 2019

معاطف شتوية بحسب جسمكِ موضة خريف 2019