مجوهرات عروس ساحرة في ليلة زفافك

yeprem
Repossi
Messika
Tiffany & Co
Piaget
7 صور

إن كنت عروساً رومانسية تبحث عن أفكار مميزة وبسيطة لحفل زفافها، عليك التفكير بارتداء مجوهرات تليق بشخصيتك المميزة والهادئة، فقطع المجوهرات الناعمة والبسيطة رائعة ولطيفة وتناسب العروس الحالمة!
لذا اليك أبرز النصائح التي يجب أن تراعيها عند اختيار مجوهراتك ليوم زفافك.

بروشات بوحي من الطبيعة لعروس 2019

انتبهي لشكل فستانك

مجوهرات العروس
مجوهرات العروس


شكل الفستان هو العنصر الأساسي عند اختيار المجوهرات المتناغمة معه. ففي حال أتى تصميم الفستان ذات قصّة مستقيمة عن الصدر، إختاري عقد عريض ويمكنك إعتماد الشكل الذي ترغبين به، مع مراعاة أن يكون الأقراط ذات حجم متوسط أو صغير، ولا تنسي طبعاً أن تزيني يدك بخاتم ناعم وسوار متناسق مع شكل العقد. أما إذا كانت قصّة فستانك مفتوحة عند الصدر ومزيّنة ببعض الشك، لا ننصحك بإرتداء قلادة لأنه سيكون مبالغ به مع زينة الصدر، ولكن عليك إنتقاء الأقراط كبيرة الحجم ويمكنك إعتماد الطويلة منها، وهي مناسبة جداً لوجهك إذا كان مستديراً مع الحرص على عدم المبالغة بطولها.
الفساتين الخالية من التفاصيل تُعطيك بعضاً من الحرّية في ما يخصّ حجم المجوهرات، فلا تتردّدي في ارتداء قلادة ضخمة مع فستان من الساتان الأبيض.


لون فستان الزفاف

مجوهرات العروس
مجوهرات العروس


بعد شكل الفستان، يأتي التركيز على لونه، لأنه تبعاً لذلك سيتم اختيار المجوهرات المناسبة. فإذا كان أبيض ناصع اللون، فالمجوهرات البلاتينيّة ستبدو رائعة معه، كما وأحجار الستراس اللماعة لكن إنتبهي لنوعية الأحجار ففي حال لم تكن من الذهب أو الماس إختاري أن تكون نوعية الأحجار ممتازة ليكون بريقها جميل ومميز.


مجوهرات

مجوهرات العروس
مجوهرات العروس


ابتعدي بشكل كبير عن المبالغة وتجنّبي التنويع في أنواع الأحجار الكريمة، إذا كانت زينة فستانك اللؤلؤ أو الماس، والتزمي بنفس الأحجار حتّى لا تظهري بمظهر مبالغ فيه ومزعج. وفي حال كان لون فستانك سكّريّ أو عاجيّ، سيبدو مظهرك مميّزاً عند تنسيق فستانك العاجيّ مع مجوهرات ذهبيّة، إذ تُضيف المجوهرات إلى الفستان بريقاً خاصّاً، كما وأن اللؤلؤ سيبدو رائع عليك.


التفاصيل الزائدة

مجوهرات العروس
مجوهرات العروس


يجب أن تكوني منتبهة لكافة التفاصيل في اطلالتك، ففي بعض الأحيان، الطرحة المطرّزة وأكسسوار الشعر قد يغنيان عن المجوهرات البارزة، أو في حال كان فستانك مزخرف ومزين بالشك، أو أحجار الشواروفسكي. أما إذا كنت تضعين تاجاً على رأسك ننصحك بأن تكون مجوهراتك ناعمة وغير مبالغ بها فإبتعدي عن القلادات الضخمة، والأقراط الطويلة.

شاهدي أيضاً:صيحات اكسسوارات الشعر لعروس 2019

 

خواتم من الماس مميزة للعروس ستقعين بغرامها