أطواق ورد للعروس.. تصميمات مختلفة تناسب كل الصبايا

أطواق ورود ناعمة للعروس
أطواق ورود للعروس
طوق الورود الأخضر
طوق ورود بفروع الأشجار
طوق الورود صغيرة الحجم
طوق الورود كبيرة الحجم من خلف الرأس
طوق ورود للعروس
درجات ألوان ورود مميزة لطوق العروس
طوق ورود للعروس كبير الحجم
11 صور

طوق الورود يجعل الصبيّة تبدو بكامل أناقتها وجمالها، فجمال الطبيعة هو ما يغلب دائمًا، وكل صبيّة مرحة ومحبة للحياة، تريد أن تحصل على اطلالة منعشة ومميزة بحفل زفافها، باختيار أطواق ورود .
كما أنّ ألوان الظهور وفروع الأشجار المختلفة وأحجامها المتنوعة، تمنحكِ خيارات واسعة لطوق الورود الذي سوف تعتمدينه بحفل زفافِك.

طوق الورد للعروس خيار مميز ...فهل تجرئين؟


أطواق الورود كبيرة الحجم

أطواق ورود
أطواق ورود


يمكنكِ اعتماد الأطواق كبيرة الحجم، مثل زهرة عباد الشمس أو الورد البلدي الأحمر الجريء، والتي تمنحكِ مظهرًا مشرقًا وجذابًا، يمكنكِ اعتمادها أيضًا بجلسات التصوير المختلفة، وتناسب هذه الأطواق الصبايا صاحبات الوجه النحيف.


طوق ورود بدرجات بسيطة وهادئة من الباستيل للعروس

أطواق ورود
أطواق ورود


يمكنكِ اختيار درجات غير تقليدية من ألوان الورود، كالطوق بالدرجات السماوية مع الورود باللون الزهري، وهذه النوعية من الأطواق قد يناسب معها الورود المجففة، أو لمسات من الفروع الذهبية.


طوق الورود الأبيض مع الفروع الخضراء الكلاسيكي

أطواق ورود
أطواق ورود


ولكن إن كنتِ تفكرين في لمسة أكثر كلاسيكية لمظهرِك، فأنسب خيار لكِ هو اعتماد طوق الورود الكلاسيكي الجذاب من الورد الابيض والفروع الخضراء، وبالرغم من أنه الأكثر شهرة، لكنّ موضته لا تبطل على الإطلاق.


طوق ورود مع رباط أنيق

أطواق ورود
أطواق ورود


لفتنا كذلك طوق الورود الذي يعتمد على رباط من أطراف الخوص الطبيعية، مع ورود ملفوفة وكبيرة الحجم تظهر في مؤخرة الرأس، لاطلالة غير تقليدية ومميزة، بخاصة مع تسريحة الشعر المنسدل.

شاهدي أيضاً:كيف تختارين ورود وزينة زفافك هذا الموسم

 

طوق الورد بديلًا عن التاج لإطلالة مختلفة