فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نبيلة عبيد: إطلاق اسمي على الدورة الـ35 من مهرجان الإسكندرية حلم جميل تحقق

نبية عبيد
نبية عبيد
نبية عبيد
نبية عبيد
نبية عبيد


أعربت الفنانة نبيلة عبيد عن سعادتها البالغة بقرار الناقد الفني الأمير أباظة، وصناع مهرجان الإسكندرية السينمائي بإطلاق اسمها على الدورة الـ35، التي ستقام خلال شهر أكتوبر المقبل؛ تقديراً لمجهوداتها الكبيرة في السينما المصرية .
وقالت نبيلة عبيد، في تصريحات خاصة لـ«سيدتي نت»، إن ذكرياتها مع مهرجان الإسكندرية السينمائي كبيرة، ولم تستطع نسيانها تماماً، وإن هذا المهرجان بالأخص له مذاق خاص، فلم تستطع نسيان أن أول جائزة حصلت عليها في مشوارها الفني من هذا المهرجان عن فيلم «ولايزال التحقيق مستمراً» للكاتب الراحل إحسان عبد القدوس، ومن إخراج أشرف فهمي. 


إطلاق اسمي على الدورة الجديدة حلم جميل


وأكدت أن إطلاق اسمها على الدورة الجديدة من المهرجان يعد إنجازاً كبيراً لها في مسيرتها الفنية الكبيرة، التي تقترب من 50 عاماً، وأنها كانت تنتظر هذا الخبر الذي وصفته بالحلم منذ فترة طويلة؛ لتحتفل مع أبناء مدينة الإسكندرية بهذا الإنجاز الكبير، فأهل الأسكندرية كان لهم دور كبير أيضاً في نجاح مسيرتي الفنية، وشاركوا في نجاح أفلامي بشكل كبير، ومن المعروف لدى الجميع أن جمهور الإسكندرية من أكثر الجماهير المتذوقة للفن والمقياس الحقيقي لنجاح أي عمل فني.
وتمنت أن تخرج الدورة بشكل مميز ومختلف عن الدورات الماضية، وأنها ستبذل قصارى جهدها مع صناع المهرجان لخروجه بشكل محترف يشرف مصر أمام الجميع.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X