ظافر العابدين: فيلم "العنكبوت" تجربة واعدة ودوري فيه غير متوقع

ظافر العابدين
ظافر العابدين
ظافر العابدين
ظافر العابدين
ظافر في مشهد من أحد أعماله
5 صور

 

بدأ الفنان التونسي ظافر العابدين منذ أيام؛ تصوير مشاهده في فيلم "العنكبوت" بمدينة الأقصر والذي يؤدي فيه دور رجل أعمال تتعرض مشاريعه إلى الخطر، فيلجأ إلى ارتكاب أفعال غير مشروعة.

 

ويتعاون في بطولة الفيلم بالإضافة إلى العابدين كل من أحمد السقا، منى زكي، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، يسرا اللوزي، رامز أمير، وريم مصطفى، وهو من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج وليد صبري.

أتمنى أن ينال الفيلم رضا الجمهور

وأعرب ظافر عن حماسه للمشاركة في الفيلم قائلاً: "العنكبوت تجربة واعدة جداً، أتمنى أن تنال إعجاب الجمهور"، وأضاف ظافر في تصريحات جاءت عبر بيان صحفي: "دوري فيه مختلف عما قدمته من قبل، وسعيد أكثر بفريق العمل الذي أتعاون معه في الفيلم".

ظافر العابدين أسس مسيرته المهنية عبر مشاركات متنوعة في عدد من الأفلام الغربية العالمية، منها: Children of Men(2006)، Sex and the City 2 (2010)، Centurion (2010)، Black Forest (2012) والفيلم البريطاني Rise of the Footsoldier، قبل انطلاقه بأعمال الدراما والسينما العربية، كما أنه يحرص على التواجد المستمر بالدراما التليفزيونية في العالم العربي؛ وكانت أحدث أعماله بها مسلسل "عروس بيروت" الذي يُعرض حاليًا على قناة إم بي سي 4، و"ليالي أوجيني" (2018)، و"كاراميل" (2017)، و"حلاوة الدنيا" (2017) الذي نال عنه جائزة أفضل ممثل عربي في الدراما المصرية في حفل توزيع جوائز الموريكس دور ببيروت.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"