اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

رنا شميس برفقة " العميد " تيم حسن

رنا شميس
رنا شميس
رنا شميس
رنا شميس
رنا شميس
5 صور

علم " سيدتي نت " أنّ الممثلة السورية رنا شميس انضمّت رسمياً لبطولة مسلسل " العميد " من تأليف و إخراج باسم السلكا و إنتاج KINGSET DKL PRODUCTION .
وبحسب المعلومات فإن رنا ستؤدي أحد أدوار البطولة الرئيسية في المسلسل برفقة كل من النجوم تيم حسن وكاريس بشار وبديع أبو شقرا على أن ينضم إليهم النجم فادي صبيح .
وكانت معلومات انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي تشير إلى أن مسلسل "العميد " سيكون مسلسل بيئة شامية لكن المعلومات التي حصل عليها " سيدتي نت " تشير أنه مسلسل " معاصر " .
وكان " سيدتي نت " قد انفرد بوقت سابق بأن العمل سيمتد على خمسة عشر حلقة وليس عشر حلقات وأنه سيمتد على عدة مواسم وليس جزءاً واحداً فقط وسيعرض على محطات تلفزيونية ومنصات الكترونية وأن تصويره سينطلق نهاية الشهر الجاري في لبنان .
من جهة أخرى وعلى صعيد نشاطات النجمة السورية رنا شميس فإنها تتابع تصوير الجزء الثاني من المسلسل الكوميدي "ببساطة " للمخرج تامر اسحاق وإنتاج شركة "روي برودكشن " كما تخوض تجربة تقديم البرامج من خلال برنامج " لازم نحكي " الذي تقدمه برفقة الإعلامي اللبناني تمام بليق والذي سيبدأ عرضه على قناة "لنا" السورية يوم الأحد القادم.
ويتناول البرنامج مجموعة من المواضيع الفنية والاقتصادية والاجتماعية وغيرها من خلال ضيوف من كافة الاختصاصات.

 

هذا هو موعد حفل أنغام ومحمد عبده في اليوم الوطني السعودي 89
رسميا: أول عودة لشيرين عبد الوهاب إلى الحفلات الغنائية من جدة بمناسبة اليوم الوطني

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"