فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو وصور: رقصة وائل كفوري وسقطة عاصي الحلاني تشعلان مواقع التواصل الاجتماعي

جمال فياض مع عاصي الحلاني
وائل كفوري خلال احتفاله بعيد ميلاده
مجموعة من الفنانين في منزل عاصي للاطمئنان على صحته
وائل كفوري خلال احتفاله بعيد ميلاده
عاصي الحلاني من على فرسه
جمال فياض والوليد وعاصي وزوجته

انشغل الوسط الفني خلال الأسبوع الفائت بحادثتين مهمتين، الأولى متعلقة بسقوط عاصي الحلاني عن فرسه، والثانية رقصة وائل كفوري. وبين الحادثتين أيضًا صودف أن يرحل المخرج الذي صنع نجومية كل واحد منهما سيمون أسمر.

 

3 مشاهد رئيسية لسقوط عاصي

 

وتحولت قصة عاصي الحلاني من خبر عادي لم يشغل بال الكثير، إلى حالة من التعاطف معه، بعد الكشف عن حجم إصابته والذي يمكن اختزالها بـ 3 مشاهد رئيسية:

 

 

المشهد الأول

 

الإعلان عن إصابة عاصي عقب سقوطه من فوق ظهر حصانه في مزرعته بلبنان، خلال ممارسة رياضة الفروسية، ونقله إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج.

 

المشهد الثاني

 

وهو ما كشف حجم الإصابة القوية التي تعرض لها الحلاني، إذ كشف الناقد والإعلامي اللبناني جمال فياض، عن التفاصيل الكاملة للحادث الذي تعرّض له الأخير، مؤخرًا عقب سقوطه من فوق حصانه.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by الوليد الحلّاني (@alwalid) on

 

وزار فياض، الحلاني في منزله عقب خروجه من المستشفى، ونشر صورًا تجمعه به ، كشفت عن الإصابات الموجودة في وجهه، واستخدامه مشد الرقبة، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع "انستقرام".

لقراءة التفاصيل زوروا الرابط التالي (عاصي الحلاني: نجا من الموت المحتم وصور تكشف إصابته البليغة)

 

المشهد الثالث

 

وحاولت ماريتا ابنة عاصي تخفيف الصدمة التي تعرّض لها جمهوره، بعد مشاهدة صوره الأخيرة، وقامت بنشر مقطع فيديو قديم لها مع والدها ظهر فيه وهو يقبّلها، وعلقت: "شكرًا لكل يلي سألتوني عن بابا، الحادث صار مارق عليه كم يوم، وحبيت طمنكم إنو بابا بخير الحمد لله وصار بالبيت".

فيديو ماريتا الحلاني مع والدها عاصي
فيديو ماريتا الحلاني مع والدها عاصي

وتابعت: "ما تعتلوا هم وما تخافوا! أبدًا أبدًا ما في شي خطر! بس شوية تعب، الله يحمي كل أب بالعالم منحبكم كتير".

 

عيد ميلاد صاخب لـ وائل

 

من جهة ثانية، كانت فيديوهات وائل كفوري من عيد ميلاده الأخير، تحتل الأخبار الرئيسية في عناوين المواقع . وائل الذي قرر هذا العام الاحتفال بعيد ميلاده الـ 45 تاركًا وراءه كل الشائعات التي دارت في فلك طلاقه من زوجته أنجيلا بشارة، وتعدّ المرة الأولى لوائل التي يحتفل بها بهذه الطريقة، من خلال حفل ضخم وأسطوري جمعه بأصدقاء له من الوسط الفني والإعلامي.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Wael Kfoury | وائل كفوري (@waelkfouryradio) on

 

ظهر وائل كفورى فى أحد الفيديوهات، وهو يرقص مع سيرين عبد النور على أنغام إحدى أغنيات الفنان اللبنانى ملحم زين، الذى أشعل الأجواء فى عيد ميلاد كفوري، وفى فيديو آخر ، ظهر وهو يرقص برفقة أحد أصدقائه على طريقة الفلكلور اللبنانى.

ويُعتبر رقص كفوري ليس الأول من نوعه ، فقد سبق وأن أثار الدهشة خلال رقصه الشرقي سابقًا على أنغام أغنية أحمد عدوية، بعد أن حلّ ضيفًا على برنامح "تخاريف" مع وفاء الكيلاني في العام 2018.

وحاول وائل أن يُظهر أنه بخير لا سيّما بعد الأمور القضائية التي حلّت بينه وبين زوجته أنجيلا بشارة، وحلول هذه الأخيرة ضيفة على غلاف مجلة "سيدتي"، وتسريب أمور للرأي العام كان لا يرغب وائل في أن تحدث يومًا.

وبالتزامن مع عيد ميلاد وائل، تسربت شائعة زواجه من جديد، وهذا ما نفاه مصدر مقرب من وائل لـ"سيدتي"، معلنًا أنّ قصة زواجه الجديد لا يمكن وضعها سوى في خانة الشائعات والتكهنات.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Wael Kfoury | وائل كفوري (@waelkfouryradio) on

 

مشهد الفرح في منزل وائل في زحلة، لم يكن كذلك في منزل عاصي الذي لايزال يلازم فراشه  بعد سقوطه عن حصانه، والذي كان مقررًا اليوم أن يكون موجودًا في مهرجان كاييل خلال المؤتمر الصحافي الذي سيعقده المهرجان بعد ظهر اليوم، ولم يُعرف بعد، إن كان سيتم استبدال عاصي بفنان آخر.

شاهدوا أيضاً:جدل وكيمياء في لجنة تحكيم ذا فويس الجديدة

 

قصي حاتم العراقي: منعت من الغناء لوالدي وحسين الجسمي أفضل من غنى اللون العراقي

محمد عساف لـ"سيدتي": أخاف من فيروز واللهجة المغاربية هي الأصعب

يارا تتحدث لـ"سيدتي" عن رأيها بمهنة سائقة التاكسي وهذا ما تفعله في زحمة السير

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X