عروس سيدتي /الحب والرومانسية

كيف تتخلصين من مخاوف ليلة الدخلة؟

ليلة الدخلة
ليلة الدخلة
كيف تتغلبين على مخاوف ليلة الدخلة
مخاوف ليلة الدخلة
ليلة الدخلة

ماذا سوف يحدث لي بهذه الليلة؟ هل سأتألم؟ كيف سيبدو شكل جسمي؟ لدي خوف كبير عن هذا اليوم، كل هذه الأسئلة والحوارات تدور بعقل الكثير من الصبايا عن ليلة الدخلة، والتي في مجملها تعبر عن الكثير من الخوف والرعب عما سوف يحدث بهذه الليلة.

أحاديث تجنّبيها ليلة الدخلة مع عريسِك


لهذا سنحاول مساعدتك عزيزتي ببعض الأفكار التي قد تساعدك للتخلص من مخاوف ليلة الدخلة.

مخاوف ليلة الدخلة
مخاوف ليلة الدخلة


- الاهتمام بشكل جسمك يزيدك ثقة بنفسك، لهذا احرصي على هذا الأمر قبل الزفاف بوقت طويل، ومع ذلك عليك أن تنتبهي لتفاصيل أو عيوب جسمك الأخرى التي لا تحبينها، وأنها ليست مشكلة، أو أن الرجل سيكرهها، فالرجل أيضا تكون لديه نفس المخاوف عن شكل جسمه أمامك.

- من الممكن أن تجربي الخوض في حديث ممتع ومسلي مع زوجك بعد انتهاء حفل الزفاف، مع شرب بعض الأعشاب المهدئة والتي تساعدك على الاسترخاء وتكسر من حاجز الخوف لديكما.

مخاوف ليلة الدخلة
مخاوف ليلة الدخلة


- الأجواء الرومانسية تلعب دور كبير في تهيئتك لليلة الدخلة، لهذا احرصي على وجود الورود والشموع والروائح الذكية، والتي من شانها أيضا تمنحك شعور بالحب اتجاه زوجك، وتهديء أعصابك.

- أفكارك عن ليلة الدخلة يجب أن تتغير، لأن شعورك بالرعب من هذه الليل ليس في محله الصحيح، يمكنك الذهاب لأحد المتخصصين قبل زفافك.

- افصلي نفسك تماما عن التجارب السيئة التي سمعتي عنها، فلكل صبية ظروفها الخاصة، وفكري في الموضوع على أنه أمر ممتع ومثير لكلا الرجل والمرأة.

شاهدي أيضاً:طقوس الرومانسية بعد الزواج

 

خطوات قبل العلاقة الجنسية ليلة الدخلة لسعادتكما

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X