فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هنا الزاهد تحت الملاحظة واحتمال خضوعها لجراحة عاجلة

هنا الزاهد في المستشفى
آخر توضيح لحالة هنا الزاهد الصحية
دعاء هنا الزاهد
هنا الزاهد تعاني من المرض في شهر العسل
هنا الزاهد في سنغافورة لقضاء شهر العسل
هنا الزاهد
هنا الزاهد داخل المستشفى
هنا الزاهد
هنا الزاهد

كشف الفنان أحمد فهمي عن التطورات الأخيرة للحالة الصحية لزوجته الفنانة هنا الزاهد، مؤكدا أنها ستخضع للملاحظة لمدة ثلاثة آيام، وإذا لم تتحسن سيضطر الفريق المعالج لإخضاعها لجراحة عاجلة، لافتا إلى أن فريقا طبيا مصريا يباشر الوضع الطبي بالتنسيق مع الفريق المعالج في سنغافورة.

فهمي ترك حسابه على إنستقرام وبدأ في توضيح حالة زوجته الصحية عبر حسابه الشخصي على موقع الفيس بوك وقال: شكرا لكل الناس اللي بتسأل على هنا ومعلش مش عارف أرد على كل الناس لأني كنت محتاس لوحدي .. الموضوع اننا في المستشفى هنا في سنغافورة وهنقعد تلات أيام تحت الملاحظة ولو محصلش تحسن هيبقى في جراحة.

 

تابع قائلا: الموضوع بائخ ومفاجئ بس بشكر د أشرف زكى فعلا .. و الدكاترة المصريين د اشرف ابو الهوا و د احمد نجم اللى متابعين من مصر الحالة مع الدكاترة هنا .. و بشكر معالى السفير محمد ابو الخير اللى واقف معانا جامد هو و المصريين فى السفارة و على رأسهم محمد زغلول و طبعا ضياء محمد كامل اللى واقف جنبى جامد من مصر ... انشاء الله خير

يذكر أن الفنانة هنا الزاهد، أكدت تعرضها لوعكة صحية أجبرتها على دخول المستشفى ثلاث مرات، أثناء رحلتها لقضاء شهر العسل مع زوجها الفنان أحمد فهمي، ونشرت هنا عبر حسابها بموقع إنستقرام استغاثة إلى الله تطلب فيها الشفاء العاجل وتوقف الألم، وألمحت هي الأخرى لتعرضها لسحر أو حسد بقولها اللهم أخرج كل سوء ومكروه من جسدي.

 

هنا نشرت دعاء عبر حسابها قالت فيه: اللهم اشفني فأنت القوي لا شافي سواك .. اللهم أنت أعلم بوجعي .. ربي اشفيني شفاء لا يغادر سقما عاجلا غير آجل .. اللهم أخرج كل سوء ومكروه من جسدي، وتفاعل معها عدد كبير من نجوم الفن الذين حضروا حفل زفافها ومنهم النجم علي ربيع الذي وضع أول تعليق مؤمنا على دعائها وطالبا الاستجابة لها، وانضمت له الفنانة آيتن عامر وراندا البحيري.

وكان الفنان أحمد فهمي، قد نشر صورة لهنا وهي ترقد بأحد المستشفيات، وعلق قائلا: عامة أنا مليش في الحركات البيئة زي دى خالص ولا عمرى كنت هجيب سيرة ولا أنزل صور زي دي و بقالي شوية بهزر مع صحابى الزماكاوية عالماتش”.

 

وأضاف: بس إحنا برا مصر أنا وهنا وبقالنا يومين بنروح لدكاترة عشان هنا تعبانة ودلوقتي رحنا لتالت مرة عشان تعبت تاني جدا.. بجد فى ناس مركزة أوى اوى أوى معانا لدرجة أن فى مهرجان (مش الجونة) كان من كام يوم مبيسألوش أي حد من الزملاء عن الجائزة اللي واخدها لأ بيسألوهم عننا وعن الفرح.

وتابع: وعن تدخلى في شغل هنا والغريب أن في بعض الزملاء خاضوا في حياتنا الشخصية.. بجد شكرًا جدًا لكل الناس اللي فرحنا لنا من قلبها وربنا يديمكو نعمة.. أما بجد اللي مركزين ارجوكوا الحياة مش ناقصة.. إحنا فى شهر العسل وبايتين اهو في المستشفى، وبعد دقائق قليلة قام فهمي بحذف الصورة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X